| فيديوهات كوميدية لتعليم اللغة الإيطالية على طريقة «نورا»

بعد تفشي أزمة كورونا عالميا لجأ الكثيرون إلى الدارسة عن بعد، وانتشرت المحتويات التعليمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تبدو جميعها متشابهة، لكن «نورا جمعة»، المعروفة باسم «نورا كوريانا» لحبها للغة الإيطالية والكورية معا، قررت تقديم محتوى تعليمي هادف وممتع.

كانت «نورا» تدرس لغة صينية ثم انتظمت في كلية الآداب بجامعة حلوان، قسم اللغة الإيطالية، في البداية لم تحب اللغة ولكنها استطاعت أن تتقنها في سنة واحدة، بمساعدة أستاذها الجامعي «كارمينيه كارتيلانو» الإيطالي الجنسية، وفي السنة الثالثة لها في الكلية أصدرت أول فيديو إيطالي كوميدي لها علي موقع التواصل الاجتماعي.

ردود الفعل على فيديوهات «نورا»

بعد انتشار الفيديو الذي لاقي ردود فعل كبيرة من المتابعين، قررت «نورا» أن تبدأ في نشر فيديوهات تعليمية مضحكة لمساعدة الراغبين في تعلم تلك اللغة، فيديوهات مترجمة تستطيع من خلالها معرفة النطق الصحيح للغة من خلال نقاشات كوميدية تديرها للاستفادة من الفيديو بدون ملل.

ترغب «نورا» دائما بحسب قولها لـ«» في جعل محتواها مميزا، فعملت على لإفادة جمهورها بأقصى درجة ممكنة مع جعلهم يستمتعون بمحتواها أيضا دون أن يشعروا بالملل منه.

انتشار محتوى «نورا» 

انتشر محتوي «نورا» خصوصا بين طلاب وأساتذة اللغة الإيطالية، وفي عامها الرابع شاركت هي والقليل من زملائها مع معلمها «كارمينيه كارتيلانو»، في مجلة كاريكاتيرية باللغة الإيطالية عن لقاء بين الشاعر الإيطالي الراحل «دانتي أليجييري» والأديب نجيب محفوظ باسم «مغامرات عمو دانتي»، مؤكدة نجاح المجلة على مستوى مصر وجميع المشاركين، معبرة عن سعادتها البالغة بالنجاح، مقررة الاستمرار في نشر محتواها التعليمي الكوميدي.