| ظهور ثعبان أناكوندا عملاق في منطقة صناعية بـ الهند (فيديو)

تداولت وسائل إعلام وحسابات تواصل اجتماعي مقطع فيديو لظهور ثعبان أناكوندا عملاق في منطقة بالهند، وقالت وكالة أنباء «سبوتنيك» الروسية، إن الفيديو، أظهر إحدى معدات الحفر الثقيلة ترفع أناكوندا ضخم الحجم عن الأرض، فيما رفع الثعبان رأسه في محاولة يائسة لتخليص نفسه.

وأوضح ناشرو الفيديو، أنه تم التقاط هذا المقطع في بلدة سنديري، وهي بلدة صناعية تابعة لمقاطعة دانباد بولاية جارخاند الهندية. 

معركة دامية حتى الموت بين أناكوندا وتمساح ضخم في البرازيل

وفي سبتمبر من العام الماضي، ظهرت مجموعة من اللقطات المذهلة وقائع معركة دامية حتى الموت بين أناكوندا «8.84 مترا» وتمساح ضخم، وذكرت شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية في ذلك الوقت، إن الأناكوندا الخضراء، هاجمت تمساح كيمن في بانتانال بالبرازيل، بعد العثور عليه في مستنقعات الأراضي الرطبة المدارية، ونفق الزاحف بعد الهجوم المميت.

وأشارت اللقطات إلى كيفية التفاف ثعبان الأناكوندا حول التمساح وهي تحاول خنق الزاحف من فصيلة كيمن، فيما قال المصور كيفن دولي، الذي رصد اللحظة الملحمية بين الحيوانين، إنه لم يلتقط أي حدث من هذا القبيل في السابق.

وأوضح دولي، أنه كان جالسا في قارب يتناول الغداء عندما شاهد الحادثة، مضيفا أن حدث كل ذلك خلال 8 دقائق.

وتابع دولي قائلا: «أعتقد في النهاية أن الأناكودا نفدت من الأكسجين واضطررت للتخلي عن كيمن وعند هذه النقطة، تمكنت الأفعى من الهرب، ونفق التمساح».

وأفاعي الأناكوندا هي أكبر أنواع الثعابين في العالم، فيما تعد أمريكا الجنوبية موطنها، وفقا لما ذكرته «سبوتنيك».