| خبيرة أبراج تحذر ساكني العمارات القديمة والمنازل المخالفة: خلوا بالكم

عشرات التوقعات الفلكية في العام 2022 كشفت عنها بسنت يوسف، خبيرة التارو والأبراج، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات «يوتيوب» من بينها تحذير لساكني البيوت والعمارات القديمة والمخالفة.

نصيحة بسنت يوسف لأصحاب العمارات القديمة

وقالت بسنت يوسف، عبر قناتها الحاملة اسم «تاروسكوب بسنت»: «هنشوف انهيارات عقارات قديمة أو بيوت منكسة فيها خطأ سواء بالتصميم الهندسي والمعماري خلال العام الجاري، ومع ذلك في ناس عايشين فيها».

ووجهت خبيرة التارو نصيحة لأصحاب المنازل القديمة والمخالفة، وهي تغير الوضع ومحاولة البحث عن بديل، مشيرة إلى وجود أزمات مؤقتة لكنها لن تأخذ وقت.

كما زعمت «يوسف»، أن العديد من الأسرار ستكشف خلال العام سواء بشكل عام أو شخصي وسيلعب دور مهم في ذلك الصورة والفيديو والتسجيلات مثلما حدث في قصة معلمة المنصورة، متابعة: «هنشوف فساد، حوادث للمشاهير، شغب، هزات أرضية مركزها شمال البحر المتوسط، حدث كوني يسبب حالات انتحار جماعي في دول مختلفة وغيرها من الحقائق»..

خبيرة الأبراج: ظهور فيروس أعراضه غير ظاهرة

وبالنسبة للفيروسات والأمراض التي قد تظهر في العام 2022، ادعت خبيرة التارو ظهور واحد جديد أعراضه غير ظاهرة لكن يتم كشفه عندما يكون المصابين بمراحل متأخرة، متابعة: «في ارتباك وعدم وضوح للرؤية».

أما عن التوقعات العامة التي أطلقتها بسنت يوسف، فهي تدور حول  الفضائح المستمرة وظهور فيروس جديد وادعاءات نبوة وعودة كوكب بلوتو، وعلاقته بخراب داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وكشف الحقائق على مستوى المال والنفوذ والجنس، حيث التلصص والتجسس والمحادثات والصور والفيديوهات التي ستكون سببا في خراب البيوت.