| توقعات برج القوس لشهر فبراير 2022: فرص مربحة ولباقة ودعم في العمل

توقعات برج القوس لشهر فبراير 2022 متنوعة، إذ تتواجد الشمس في منزل العلاقات حتى يوم 18، فيما يتواجد كوكب عطارد بداية من 15 فبراير؛ مما يعطي طاقة كبيرة وحضورًا جيدًا على مختلف الأصعدة، وفقا لما أكدته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية «يوتيوب». 

توقعات برج القوس لشهر فبراير 2022 

وأوضحت عبير فؤاد، خلال المقطع المصور توقعات برج القوس لشهر فبراير 2022 بمختلف الأصعدة، وهي.. 

– على الصعيد المهني والمالي 

تواجد كلا من الشمس وكوكب عطارد طوال الشهر، يعطي فرصًا جيدة لإجراء مقابلات عمل والتمتع باللباقة وسرعة البديهة واليقظة الذهنية؛ مما تعطي فرصة لإبراز المواهب والتصرف بشكل سريع أمام أي موقف، وبالنسبة للطلاب بالمراحل الدراسية هناك فرصة للحصول على معلومات بصورة أفضل طوال الشهر. 

النصف الثاني من الشهر يشهد حضورًا رائعًا لمواليد القوس وعلاقات جيدة مع رؤساء العمل والقدرة على لفت الأنظار بشرط التأني ومراجعة كل خطوة لتجنب الوقوع بالأخطاء.

أما ماليا يكون مواليد القوس عرضة للتبذير والتشتت على مستوى الحسابات فيجب عدم المغامرة ماليا، لكن بداية من 15 فبراير الوضع المالي سيكون أفضل حيث القدرة على التقاط الفرص المربحة.

– على الصعيد العائلي والاجتماعي

تواجد كوكب المشتري في وضع معاكس، يجعل هناك ضغوطًا عائلية تسبب سوء تفاهم مع الأهل مما يلزم تجنب النقاش حتى لا يحدث صدام، ومع بداية 15 فبراير سيكون هناك توافق جيد مع الأصدقاء ووقت مناسب للاجتماع معهم. 

– على الصعيد العاطفي 

تواجد الشمس وعطارد يعطي مشاعر دفء مع الطرف الآخر، فضلا عن وجود فرصة في التعبير عن المشاعر، أما غير المرتبطين أمامهم فرصة للارتباط.

وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج القوس، هي: «1، 5، 6، 7، 8، 12، 14، 15، 16، 19، 20، 24، 25، 28»، ومهنيا لابد من الانتباه بأيام: «9، 10، 11، 17، 18، 26، 27»، أما ماليا يجب الحذر من أيام: «9، 10، 11، 13».