| أبطال مصارعة فقدوا حياتهم فجأة.. بعضهم مات بـ«القاضية» على الحلبة

دائما ما يتسبب رحيل نجوم المصارعة الحرة في صدمة لعشاق اللعبة التي تعتمد على العنف، خاصة أن تفاصيل الوفاة تختلف وتتنوع أسبابها، فمنهم من يسقط أثناء نزال عنيف، أو تلقى ضربة قاضية، أو يفارق الحياة فجأة نتيجة إصابته بأزمة قلبية، آخرهم النجم براي وايت.

وبعد وفاة براي وايت، نتيجة معاناته من مشكلات في القلب، نستعرض أبرز نجوم المصارعة الذين توفوا فجأة، وبعضهم مات على الحلبة، بحسب موقع «Wrestler Deaths» المتخصص في نجوم المصارعة المتوفيين.

إيدي جريرو

توفي إيدي جريرو في غرفته بأحد الفنادق عام 2005، وترك عشاق المصارعة في حالة من الحزن، فكانت حينها، من الألعاب الأكثر شعبية في مصر، وخرجت بعد الشائعات تؤكد أن «جريرو» توفي على حلبة المصارعة، لكن زوجته أكدت أنه لم يكن بصحة جيدة، وتوفي نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

كريس بنوا

كانت وفاة نجم المصارعة كريس بنوا واحدة من أكثر الحالات التي أصابت الجميع بالصدمة، ففي شهر يونيو 2007، لم يشاهد «بنوا» وزوجته وابنه لعدة أيام، ثم وجدتهم الشرطة في منزلهم متوفيين.

حتى الآن، لا توجد أي تفاصيل عن سبب وفاة «بنوا»، لكن يعتقد أنه قام بخنق زوجته «نانسي»، وابنته «دانيال»، ثم شنق نفسه بعد قتلهما، فكان يعاني من أمراض عقلية، لكن لم يتوقع أحد وصوله لقتل زوجته وابنه.

مايك ديبياسي

مايك ديبياسي هو مصارع أمريكي من أصل إيطالي، اشتهر باسم «مايك الحديدي»، توفي عام 1969، على حلبات المصارع، خلال لقاء مع المصارع هاري ريس، وسبب وفاته كان تراكم الكوليسترول على القلب.

برو أجوايو

توفي المصارع المكسيكي برو أجوايو، على حلبات المصارعة عام 2015، بعد ضربة قاضية ومميتة وجهها له بطل المصارعة الشهير ري ميستيريو، خلال نزال في اتحاد AAA المكسيكي للمصارعة، وفتحت السلطات الجنائية في مكسيكو تحقيقًا في الحادث.

أوماجا

فارق المصارع الشهير أوماجا المعروف بثقل وزنه والعلامات الغريبة على وجهه، الحياة نتيجة جرعة زائدة من المخدرات، ولم يكشف عن أي تفاصيل بخصوص وفاته، وتجاهلت شركة «WWE» الإعلان عن أي تفاصيل عنه.

براي وايت

وأخيرًا، نجم المصارعة براي وايت، حيث أعلن تربيل إتش، على تطبيق «X»، والمعروف بـ«تويتر» سابقًا، وفاة النجم براي وايت، وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن وفاته كانت نتيجة معاناته من فيروس كورونا، ثم مشكلات في القلب ومرض آخر لم يُكشف عنه، وأثناء تعافيه من «كورونا»، أصيب بأزمة قلبية فقد على اثرها حياته.