| ماذا قالت جماهير ليفربول عن محمد صلاح بعد أنباء انتقاله؟.. لن يسير وحده

مع استمرار الحديث حول رحيل النجم المصري محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة السعودي، وأن المباراة الماضية أمام نادي نيو كاسل بالدوري الإنجليزي هي الأخيرة له، عبر جمهور نادي ليفربول الإنجليزي عن حزنه لرحيل «مو»، مطالبين ببقائه مع الفريق وعدم الرحيل إلى الدوري السعودي، كما اعتقد آخرون أنه يريد الرحيل.

مشجعو ليفربول يريدون بقاء محمد صلاح

بعض المشجعين الإنجليز، نشروا تغريدات عبر موقع «X»، «تويتر» سابقًا، وطلبوا من «ليفربول» عدم التخلي عن محمد صلاح، وطلب بعضهم منه البقاء والاستمرار في الدوري الإنجليزي، وعلقوا على تغريدات النادي، قائلين: «صلاح لاعب كبير.. سنفتقده»، «سنفقد مو.. إنه لاعب استثنائي»، «مو صلاح هو الـGOAT»، «صلاح لن يذهب إلى أي مكان»، «يجب على محمد صلاح الاستمرار مع الريدز»، و«صلاح مُستمر ولن يسير وحده».

مشجعو ليفربول: «نشعر أن صلاح يريد الرحيل»

كما علق بعض المشجعين أيضًا أن «صلاح» يريد الرحيل إلى الدوري السعودي وقال أحدهم: «إنه ذاهب.. إن لم يكن الآن ففي الميركاتو الشتوي»، وعلق آخر قائلا: «على يورجن كلوب البحث عن بديل.. صفقة صلاح ستتم بطريقة أو بأخرى».

ونشر الصحفي الرياضي الإيطالي فابريزيو رومانو، المُتخصص في انتقالات اللاعبين، أن صحيفة سكاي سبورتس، سألت يورجن كلوب عن استمرار احتمالية بقاء «صلاح» مع ليفربول، وأن المفاوضات لم تنته، ليرد: «بالنسبة لي، لقد حدث ذلك»، في إشارة إلى بقاء محمد صلاح مع ليفربول وانتهاء المفاوضات.

«صلاح» مستمر مع ليفربول.. لحين إيجاد بديل

ووفقًا لما نشرته «⁦‪365Scores‬⁩»، فالشائعات التي ظهرت عن سفر «صلاح» إلى دبي لتوقيع الكشف الطبي غير صحيحة، وأن نادي ليفربول مازال متمسكًا ببقاء اللاعب، وأن نادي اتحاد جدة يحترم رغبة النادي الإنجليزي، وأن النجم المصري مستمر في التدريب يوميًا، وفجرت الصحيفة الرياضية مفاجأة، عن أن ليفربول أبلغ «صلاح» بأن النادي يبحث عن بديل، وإذا وجده، يمكنه حينها الرحيل.