| اللحظات الأخيرة قبل وفاة الفنان طارق عبد العزيز.. «مماتش في موقع التصوير»

وعكة صحية شديدة تعرَّض لها الفنان طارق عبد العزيز، خلال الفترة الماضية، تطلبت دخوله إلى المستشفى، وإجراءه عملية قسطرة في القلب، ورغم تعافيه واستعادة صحته، وعودته لاستكمال مسيرته الفنية، فأنه باغته تطوُّر حاد في حالته الصحية في أثناء وجوده داخل موقع تصوير مسلسل «وبقينا اتنين»، وتصويره أحد المشاهد هناك؛ إذ أُصيب بأزمة قلبية، ومن ثم راح يسقط لتعود روحه إلى بارئها.

اللحظات الأخيرة قبل وفاة الفنان طارق عبد العزيز

وبينما يتحدث كثيرون من محبي ومتابعي الفنان طارق عبد العزيز الذين سيطر عليهم الحزن بعد انتشار خبر وفاته أنه توفيَّ في أثناء وجوده في «لوكيشن» مسلسل «وبقينا اتنين»، كشفت مصادر خاصة لـ«»، أن الفنان طارق عبد العزيز في أثناء وجوده داخل «لوكيشن» مسلسل «وبقينا اتنين» تعرَّض لوعكة صحية مفاجئة، وعلى الفور نُقل إلى أحد مستشفيات الشيخ زايد، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة به.

اقرأ أيضًا: بعد رحيل الفنان طارق عبدالعزيز.. طبيب يشرح كيف تحدث الوفاة المفاجئة

نجوم الفن ينعون الفنان طارق عبد العزيز

وحرص عديد من نجوم الفن على نعي الفنان طارق عبد العزيز معبرين عن حزنهم الشديد على زفاته، فقالت الفنانة ميمي جمال، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»: «ربنا يرحمه ويحسن إليه، كان إنسانا طيبا وخلوقا.. كان طارق عبدالعزيز إنسان وذوق وأخلاق وطيبة وأدب وكان فنانا بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ، ربنا يرحمه ويحسن إليه».

وأضافت: «أخلاق طارق عبدالعزيز كانت عالية، وأسلوبه مع زملائه كان جميلا وبسيطا، تعاونت معه في مسلسل بقينا اتنين، وشاركت معه في التصوير منذ أسبوع فقط، وكان موجودا معنا وشريف منير، وكان يمزح معنا ويضحك ويمرح كثيرا، فقد كان إنسانا جميلا».

اقرأ أيضًا: بعد وفاة طارق عبدالعزيز.. كيف تتصرف إذا تعرضت لأزمة قلبية وأنت بمفردك؟

كندة علوش ولقاء الخميش تنعيان طارق عبد العزيز

كما كتبت الفنانة كندة علوش، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: «إنّا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء في رحيل الفنان طارق عبدالعزيز ..الله يرحمك ويلهم أهلك وأحبابك الصبر…البقاء لله»، وكتبت الفنانة لقاء الخميسي: «يا طارق لا إله إلا الله وإنا لله وإنا إليه راجعون لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا طارق ويكرمك ويجعلك من أهل الجنة يا صديقي».