| «باب جديد للتاريخ ينتظره».. أغسطس شهر الخير على محمد صلاح

رقم قياسي جديد يسعى محمد صلاح لتحقيقه مع ناديه ليفربول الإنجليزي، في حالة تسجيله هدفا في مباراة اليوم السبت، أمام نورويتش سيتي، المقامة في السادسة والنصف مساءً، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، وافتتاح مباريات «الريدز» بالبطولة.

مباراة وحيدة تفصل محمد صلاح عن رقم قياسي جديد

وينتظر «صلاح» أن يصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في افتتاحية الدوري الإنجليزي لخامس عام على التوالي، بحسب ما نشره موقع «ليفربول إيكو»، حيث نجح الفرعون المصري في هز شباك منافسيه في افتتاحية البطولة على مدار الأربع أعوام السابقة، ليتساوى مع تيدي شيرينجهام، لاعب توتنهام.

ويعتبر شهر أغسطس «وش الخير» على محمد صلاح في مشواره الكروي، حيث حقق فيه العديد من الإنجازات المختلفة داخل المستطيل الأخضر، منها أول هدف رسمي له مع ليفربول بالدوري الإنجليزي في 12 أغسطس 2017، أمام واتفورد، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لمثلهم.

أرقام وإنجازات حققها محمد صلاح في أغسطس

ومن قبلها ارتبطت العديد من الأحداث السعيدة لصلاح بشهر أغسطس، بداية من أول رحلته الاحترافية خارج مصر، ومشاركته في أول مباراة رسميه مع بازل بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام مولده النرويجي، وذلك في 8 أغسطس 2012.

وفي 6 أغسطس 2015، انتقل «صلاح» على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي إلى روما الإيطالي، وذلك لمدة عام بمقابل 5 ملايين يورو، لتتحول الإعارة إلى بيع نهائي بعدها بعام في 3 أغسطس 2016 مقابل 15 مليون يورو، ليبدأ النجم المصري في كتابة تاريخ جديد وقتها مع روما الإيطالي.

كما أختير «صلاح» مع ليفربول ضمن قائمة أفضل لاعب في العام من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وبذلك ينتظر الفرعون المصري رقمًا قياسيًا جديدًا ينضم لإنجازات صلاح في شهر أغسطس.