| خبر حزين لمرضى ضمور العضلات.. الطفلة سارة تغادر الحياة قبل اكتمال ثمن الحقنة

حالة من الحزن خيمت على جميع أهالي مرضى ضمور العضلات بعد وفاة الطفلة سارة قبل اكتمال ثمن الحقنة الأغلى في العالم، إثر محاولات أسرتها تجميع المبلغ عن طريق التبرعات قبل بلوغها عمر عامين، رفقة شقيقتها التوأم التي تعاني من نفس المرض.

«سارة» و«سدرة» توأم يبلغان من العمر قرابة 7 أشهر، لاحظ والدهما عدم قدرتهما على القيام ببعض الحركات البسيطة فضلًا عن عدم وجود توازن يمكنهما من الجلوس أو فعل أي شئ؛ ليقرر عرضهما على أحد الأطباء الذي طلب تحويلهما إلى أحد متخصصي المخ والأعصاب، إذ اكتشفا صدمة إصابتهما بمرض ضمور العضلات الشوكي.

الطفلة سارة تغادر الحياة قبل اكتمال ثمن الحقنة

وفارقت الطفلة سارة الحياة قبل اكتمال ثمن حقنة Zolgensma الأغلى في العالم؛ حيث تبلغ تكلفتها 40 مليون جنيه، لتتحول صفحات رواد السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء حزنًا على رحيلها.

وكتب «إبراهيم» والد الطفلة سارة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك يا قرة عيني يا سارة لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. سارة بنتي في ذمة الله، والدفنة الساعة التاسعة مساءًا، عقب صلاة العشاء والصلاة بالمجمع الكبير».

ووصف رواد السوشيال ميديا الطفلة سارة بعروسة الجنة، إذ نعاه مصطفى سمير: «خالص العزاء والمواساه لأخونا إبراهيم فرحات في وفاة ابنته عصفورة الجنة، سارة إبراهيم فرحات، ربنا يرحمها ويجعلها شفيعا لوالديها يوم القيامة وربنا يصبرك يا حبيبي»، وعلق أشرف السيد، قائلا: «خالص العزاء والمواساة للأخ إبراهيم فرحات، إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا سارة ويصبركم يا غالي وتكون شفيعه ليكم في الجنة».