| سقوط إريكسن يُعيد لأذهان المصريين واقعة وفاة محمد عبدالوهاب

سقوط مفاجئ للاعب المنتخب الدنماركي إيركسن، دون تلامس من لاعبي الفريق المنافس، خطف به قلوب عشاق الكرة العالمية، إلا أنه أعاد إلى أذهان جماهير الكرة المصرية واحدة من أسوأ الأيام التي مرت على مشجعي النادي الأهلي، وهي واقعة وفاة نجم الفريق محمد عبد الوهاب على الطريقة ذاتها.

بعد سقوط إيركسن على طريقته.. شاهد قصة رحيل محمد عبد الوهاب

وتعرضت جماهير الكرة المصرية لصدمة، عقب سماع خبر وفاة النجم الراحل محمد عبد الوهاب، الظهير الأيسر للمارد الأحمر، في نهاية أغسطس لعام 2006، إثر سقوطه المفاجئ داخل ملعب التدريبات، دون ملامسة من أحد اللاعبين، وهي الطريقة ذاتها التي سقط بها الدولي الدنماركي إيركسن، وتحدث عنها محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق، خلال الاستديو التحليلي لمباراة الدنمارك وفنلندا، التي تجمع بينهما حاليا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الأمم الاوروبية «يورو 2020».

وائل رياض يروي كواليس وفاة محمد عبد الوهاب

وروى وائل رياض، لاعب الأهلي السابق، كواليس رحيل زميله محمد عبد الوهاب، خلال لقاء تليفزيوني سابق مع الإعلامي خالد الغندور، قائلا: «كان عندي إجهاد وبعمل إطالات للإمامية معاه في التدريبات وساندين على بعض، جات فترة التقسيمة روحت أنا طلعت بره».

واستطرد وائل رياض، حديثه: «كنت بجري أنا وأكوتي منساه حوالين الملعب والتقسيمة شغاله، فجأة لقيت عبد الوهاب واقع على الأرض لوحده، فصرخنا بسرعة علشان يلحقوه، الدكتور نزل ولقناه بيطلع حاجات بيضه من فمه».

ولم ينتظر وائل رياض سيارة الإسعاف ليصطحبه بسيارته إلى المستفى: «خدناه بالعربية، والدكتور إيهاب بيديله تنفس صناعي وقاعد جنبه، ومعانا الكابتن حسام البدري، واللاعيبه جات ورانا، ولما دكتور إيهاب دخل الأوضة وخرج طلع بيعيط، وقالنا عبد الوهاب مات».

والجدير بالذكر أن كريستيان إيركسن استعاد وعيه من جديد بعد نقله إلى أحد المستشفيات، بعدما سقط على الأرض دون أي تدخل من المنافس، قبل أن يفقد وعيه وسط أجواء توتر من اللاعبين والجماهير.