| شاب يفشل في إنهاء حياته بأمريكا.. «نط من الدور التاسع ومشي» «فيديو»

أثار سقوط شاب من الطابق الـ9 على سيارة وتحطيمها، الخوف بين سكان ولاية نيوجيرسي الأمريكية، ووثَّق هذه الواقعة مقطع فيديو قصير انتشر خلال الساعات الماضية وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

الشاب، مجهول الهوية، نجا من الموت بأعجوبة بعدما حاول الانتحار في تمام الساعة 10:20 من صباح أمس السبت، في الولايات المتحدة، من الطابق الـ9، ولحسن حظه، أنقذت حياته سيارة «بي إم دبليو» متوقفة أسفل المبنى الذي قفز منه بأعجوبة، وذلك وفقاً لما نقله موقع «العربية».

حاول الشاب، الذي لم يُعرف عنه سوى أنه يبلغ من العمر 31 عاما، إنهاء حياته بالقفز من الطابق الـ9 من مبنى «جيرسي سيتي»، وهو طابق فارغ ومهجور، فسقط على سيارة «بي إم دبليو» متوقفة أسفل المبنى، ثم وقع على الأرض، وامتلأ وجهه والبقعة التي سقط فيها بالدماء، ووثق مقطع الفيديو هذه الواقعة الغريبة.

ومن هول المشهد، بحسبما ظهر في الفيديو، أصيب المارة بالذهول لحظة سقوط الشاب، الذي لم يتعرف عليه أحد، وأكد الجميع أنه لا يعمل حتى في المنطقة، وأخذ كل الموجودين في الشارع يسألون: «ما الذي حدث؟».

تسبب سقوط الشاب في أضرار كبيرة بالسيارة، حيث تحطم السقف وانكسر الزجاج في المقعد الأمامي، كما أحدث اصطدامه بالسيارة صوتا مرعبا، حيث أثار الهلع بين سكان المنطقة، الذين أسرعوا ليروا أغرب حالة انتحار.

يظهر في مقطع الفيديو المنتشر أن الشاب قفز من المبنى وهو يرتدي قناعا، وبعد سقوطه على السيارة وجد صعوبة في الخروج منها والقناع معلق في إحدى أذنيه، وعندما حاول المارة مساعدته بدأ يصرخ فيهم: «اتركوني بمفردى.. أريد أن أموت».

بعدما اقترب المارة من الشاب المجهول وأجلسوه على الرصيف، أسرع بعضهم ليتصل بالإسعاف والشرطة لإبلاغهما بتفاصيل الواقعة الغريبة، التي خرج منها الشاب حيا ماشياً على قدميه رغم أنه قفز من الطباق الـ9 لمبنى مرتفع.