| صاحب «أصغر ذراع في مصر» يتحدى «أبو دراع»: «عضلاته مقوية قلبه»

«الشهرة».. أصبحت الشغل الشاغل لدى كثير من الشباب الذين يطاردهم هوسها من وقت لآخر، وبصفة يومية يخرج عدد من الأشخاص عن طريق السوشيال ميديا، بأفكار وتصرفات غريبة، من أجل تصدر التريند، لعل ما ينتشر حاليًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو التحدي، إذ أصبح كل من لديه جسد يتباهى به وبقوة عضلاته، ولكن الغريب هو ظهور شاب عشريني عبر مقطع فيديو، واصفا نفسه بـ«أصغر ذراع في مصر»، وأنه قادرًا على مواجهة والدخول في تحدي مع أصحاب العضلات الكبيرة من بينهم «أبو دراع»، بالإضافة إلى تحديات أخرى مثل قدرته على كسر الحديد الملفوف حول جسده والخروج منه، مدعيًا قوة وهمية.

الشاب المنتشرة فيديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعي، يدعى أحمد علاء، 26 عامًا، يقطن في منطقة حلوان بمحافظة القاهرة، دشن له شابًا يدعى علي هشام، صفحة على «فيسبوك»، وأطلق عليها «تيتو مجانص»، بغرض الشهرة.

صاحب الصفحة: بنعمل فيديوهات كوميدية

يحكي «علي»، مدير الصفحة، لـ«»، أن صاحب الفيديوهات شابًا بسيطًا لا يعرف شيئًا عن التكنولوجيا، ولا يمتلك هاتفًا مثل أي شخص، وصمم بعض الصور التي تحتوي على صورته رفقة «بيج رامي»، متخذًا نفس طريقة «شاروخان المصري»، الذي ادعى قدرته على السير من محافظة قنا إلى القاهرة، ولكن ألغيت الرحلة لعدم قدرته الصحية، وأثبت إدعائه فعل ذلك بغرض الشهرة، مضيفًا: «تيتو ده راجل غلبان بنعمل فيديوهات كوميدية نهزر فيها، ونقول إحنا بنتحدى بعض الناس اللي ظهرت، زي فيديو إنه هو بيكسر الجنزير، هو مايقدرش يعمل كده خالص».

إدعاء العمل مع محمد رمضان

داء الشهرة جعل البعض يدعي بعض الأشياء، مثل ما فعله «تيتو»، الذي ادعى أيضًا مشاركته مع الفنان محمد رمضان والمنتج أحمد السبكي، في عمل فني جديد، وهو ما أكده «علي» خلال حديثه لـ «»: «أنا اللي كتبت على فيسبوك إني هشتغل مع محمد رمضان والسبكي، وكنت بهزر عشان الشهرة».