| لعبة «القطار الأفعواني» تنهي حياة سيدة في أحد الملاهي بألمانيا.. «محدش يغامر»

واقعة مأساوية شهدتها مدينة كلوتن الألمانية، إذ لقيت امرأة مصرعها بسبب لعبة القطار الأفعوانية الموجودة في الملاهي، إذ سقطت من على ارتفاع 8 أمتار، بعد أن انزلقت من مقعدها، بحسب صحيفة «ذا صن».

أكد مكتب المدعي العام في كوبلنز، أن السيدة انزلقت من مقعدها قبل سقوطها من ارتفاع حوالي 8 أمتار، وتوفيت في مكان الحدث، موضحا أن المسؤولين يعملون حاليا على تحديد سبب الوفاة، وما إذا كانت نتيجة خطأ طرف ثالث «كانت في حديقة كلوتي للحياة البرية والترفيهية في كلوتن بألمانيا، عندما وقعت من القطار في حوالي الساعة 4.30 مساءً يوم السبت». 

 

كما قال المتحدث باسم الشرطة: «التحقيق لا يزال جاريا، ويجرى إجراء تشريح للجثة»، كما جاء في الصحف المحلية أن الخبراء سيفحصون أيضًا اللعبة لمعرفة الأسباب المحتملة للحادث.

التحقيقات جارية للتأكد من عدم وجود شبهة جناية

وتتطلع السلطات إلى استجواب الشهود، كما أكد مكتب المدعي العام أنه لا يوجد حاليًا أي اشتباه أولي في السلوك الإجرامي، لكن يجب التأكد بشكل قاطع من الأمر، وجرى إغلاق الحديقة، إذ تجرى التحقيقات في الوفاة.

جدير بالذكر، أن حديقة الحياة البرية والترفيهية الموجودة في مدينة كلوتن الألمانية تحظى بشعبية كبيرة بين العائلات هناك، وتعتبر الوجهة المفضلة لدى الكثير منهم، وتعد لعبة The Hot Ride التي سقطت منها المرأة أحد أكبر مناطق الجذب في المتنزه، وجرى افتتاحها عام 2004 وهي عبارة عن قطار أفعواني بطول 532 مترًا بارتفاع 17.5 مترًا.

الرحلة ليست لضعاف القلب

اللعبة بالطبع مقلقة جدا، فإدارة الملاهي نفسها تكتب عنها، قائلة: «تعلن مدينة الملاهي عن أن الرحلة ليست لضعاف القلب، لدينا الكثير من المنحنيات، أقصى انحدار يصل إلى 60 كم / ساعة، يمكنها أن تأخذ أنفاسك وتجعل قلبك يترك مكانه المعتاد».