| منسق مجلس الشباب المصري يروي تفاصيل مشاركته بمبادرة «كتف في كتف»

مبادرة «كتف في كتف» كانت سببا في شعور الكثير بتحمل المسؤولية ومساعدة الأسر الأكثر احتياجا، فضلا عن تدشينها في الوقت الذي يسعى به الشباب في تقديم فعل الخير والثواب، وهو حلول شهر رمضان المبارك، فكان من بينهم الشاب الثلاثيني، الذي استغل عمله في مساعدة الأسر الأكثر احتياجا.

المشاركة في مبادرة «كتف في كتف»

«فخور جدا أني هشارك في مبادرة كتف في كتف وأمثل محافظتي والكيان اللي بشتغل فيه» كلمات بدأ بها إيليا ورد منسق عام مجلس الشباب المصري في محافظة سوهاج، موضحا أن مجلس الشباب يشارك ضمن المبادرة «كتف في كتف» لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا على مستوى محافظات الجهورية.

مساعدة الأسر الأكثر احتياجا في محافظة سوهاج، هو الهدف الرئيسي الذي دفع إيليا ورد في الاشتراك ضمن أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في العالم، وهي مبادرة «كتف في كتف»، وذلك لكونها تعمل على تأمين الاحتياجات الغذائية للأسر.

تطوع فريق لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا

ما يقرب من 4 ملايين أسرة من الأسر الأولى بالرعاية في جميع أنحاء مصر تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، «مجلس الشباب يمثل محافظة سوهاج في المشاركة ضمن المبادرة التي أطلقها التحالف ي للعمل الأهلي التنموي، والمقرر انطلاقها يوم 17 مارس.

مجموعة من شباب محافظة سوهاج، انتابتهم حالة من الفرح بعد نبأ إمكانية المشاركة في هذه المبادرة، لذلك لم يتردد الكثير في التطوع لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا، وكان وسيلتهم هو المنسق العام لمجلس الشباب المصري بسوهاج.

إنشاء مطابخ على مستوى المحافظات لتوفير الوجبات الساخنة للمواطنين، حسب ما رواه «إيليا»، لتكون أكبر مبادرة من حيث عدد المتطوعين، موضحا أنه سينضم للمبادرة في استاد القاهرة الدولي يوم 17 مارس.