| لعبة psychonauts 2.. تحديثات جديدة جعلتها ذهبية

لعبة psychonauts 2، تصدرت محركات البحث في الآونة الأخيرة، بسب التحديثات الأخيرة التي أجرتها الشركة المطورة للعبة والتي جعلت اللعبة ذهبية، لذلك نرصد لكم كل المعلومات المتعلقة بالتحديث الجديد.

وينتظر دائما عشاق الألعاب الإلكترونية التحديثات الجديدة على اللعبة المفضلة لديهم، لذلك أعلنت الشركة المطورة Double Fine بشرى سعيدة لعشاق لعبة Psychonauts 2، لعبة المغامرات القادمة بأسلوب سينمائي، قد أصبحت ذهبية، وفقا لما ذكره موقع «future game releases» المتخصص في رصد آخر تطورات الألعاب.

لعبة psychonauts 2.. تحديثات جديدة جعلتها ذهبية

لعبة Psychonauts 2 جاهزة لفترة التصنيع، كما أعلن المطور على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، كانت منصة Double Fine Production الغامضة تنتظر تكملة بعض الأشياء داخل اللعبة في الفترة الماضية، وحصولا عليها بشكل كامل أخيرا في الوقت الحالي.

وكانت اللعبة قيد التطوير لعدة سنوات، والشركة المطورة أصبحت على أتم الاستعداد للإعلان عن إغلاقها، مما يعني عدم وجود مزيد من التحديثات حتى الضرورة، ما يؤدي عادةً إلى تحديث ليوم واحد في حالة ظهور أي عيب، إذ تعني عبارة «أصبحت ذهبية»، أن اللعبة جاهزة لطباعة القرص قبل بدء دورة التوزيع.

وجدير بالذكر أنه من المنتظر إطلاق لعبة Psychonauts 2 يوم 25 أغسطس الجاري على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox Series X / S و Xbox One و PS4، كما ستكون لعبة Psychonauts 2 متاحة أيضًا على Xbox Game Pass على الكمبيوتر الشخصي و Xbox منذ اليوم الأول.