| الشيخ اليوتيوبر.. داعية إسلامي لديه 122 ألف متابع يحصل على الدرع الفضي

تمكن الداعية الإسلامي محمد أبو بكر جاد الرب من الحصول على درع «يوتيوب» الفضي، بعد تخطي قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير، حاجز الـ100 ألف مشترك.

فيديوهات دينية يقدمها الشيخ محمد أبو بكر على قناته الرسمية، يجيب فيها على العديد من الأسئلة الدينية التي تشغل بال الكثير من المسلمين، ليجد إشادة كبيرة على صفحته الشخصية بالمحتوى الذي يقدمه، ليصفوه بـ«فيديوهات هادفة».

داعية إسلامي يحصل على درع اليوتيوب الفضي

وتداول «جاد الرب» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عددًا من صوره إلى جانب درع «يوتيوب» الفضي، بعدما وصل حسابه إلى 112 ألف مشترك، معلقا عليها: «الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، ونسأل الله أن يستخدمنا ولا يستبدلنا ولا تنسونا من صالح الدعوات».

ولاقى المنشور تفاعلا كبير على «فيسبوك»، حيث تخطى حاجز الـ25 ألف إعجاب بصور حصوله على درع «يوتيوب»، حيث علق أحد الحسابات المتابعة لصفحته: «مبروك يا فضيلة الشيخ.. يشهد الله أني أحبك في الله.. وأحب فيديوهاتك الهادفة.. نسال الله أن يبارك فيك وفي عملك».

3 دروع يمنحها يوتيوب لمقدمي الفيديوهات

يقدم «يوتيوب» لصناع المحتوى المعروض عبر منصته 3 جوائز، تعتمد كل منها على عدد المشتركين في القناة، وهي معروضة عبر مدونة «يوتيوب» الرسمية بالترتيب كالتالي:

– الدرع الماسي، يحصل عليه اليوتيوبر عندما تصل القناة إلى 10 ملايين مشترك.

– الدرع الذهبي، يحصل عليه اليوتيوبر عندما تصل القناة إلى مليون مشترك.

– الدرع الفضي، يحصل عليه اليوتيوبر عندما تصل القناة إلى 100 ألف مشترك.