| حكاية عادل الفار مع أول ألبوم «الحقني يا شكري»: استغاثة بشقيقه

«الحقني يا شكري».. هو أول ألبوم غنائي قدمه الفنان عادل الفار، الذي يتواجد حاليا بإحدى المستشفيات بعد تعرضه لأزمة صحية، وذلك بعدما دخل المجال الفني بمحض صدفة حيث أقنعه صديقه أثناء المرحلة الثانوية بتقديم عرض خلال حفل زفاف شقيقته. 

عادل الفار يروي كواليس ألبوم «الحقني يا شكري»

وبعد تلك الصدفة، بدأ عادل الفار مسيرته الفنية كمونولوجست في فترة الثمانينيات بالأفراح والملاهي الليلية، وعليه قرر إنتاج ألبوم «الحقني يا شكري» على نفقته الشخصية، ليلمع اسمه بعد ذلك ويتنقل إلى عالم الأفلام والسينما. 

جاء اسم الألبوم بناء على موقف تعرض له أثناء تواجده بأحد فنادق القاهرة لتصوير برنامج حواري، ووقتها استغاث بشقيقه ومدير أعماله «شكري» بعد تعرضه للضرب، إذ قدم وقتها أغنية عن الراقصات، بحسب ما رواه في برنامج «صاحبة السعادة»، متابعا: «فهمت كلام الأغنية غلط.. مقصدش أجرحها وترقص يعني.. ومش هقول مين ولا أجيب سيرة حد».

وتابع عادل الفار خلال لقائه الذي سبق وعرض على شاشة CBC في عام 2015: «مش هي بس اللي ضربتني، كل اللي كان عايز مُرتبه يزيد ينزل عليا.. وكان أخويا جمبي ملقتوش، وتاني يوم بقولك الحقني يا شكري ومن هنا جت فكرة اسم الألبوم».

وعلى الرغم من عدم ذكر «الفار» تفاصيل عن الشخصية التي اعتدت عليه، لكنه سبق ورى خلال ندوة لـ«»، إنه قدم مونولوج عن الراقصات، وحينها أثار غضب الفنانة فيفي عبده، وبعد فترة قدم الأغنية بأحد الفنادق في وجود ابنتها، مستكملا: «اعتدت فيفي وابنتها عليا، وقتها استنجدت بشقيقي شكري قائلاً: الحقني يا شكري».