| أمريكية تزعم زواجها من شبح مايكل جاكسون: يستخدم جسدي للرقص والغناء

ادعاءات كثيرة ربما تصدر عن البعض بشأن علاقتهم بعالم الأرواح والأشباح، لكن أغرب ادعاء جاء على لسان سيدة أمريكية تعتقد أنها متزوجة من شبح مايكل جاكسون، ملك البوب الشهير الذي توفى عام 2009، مؤكدة أنها غير قادرة على التغلب عليه لأنها تحبه.

تحكي كاثلين روبرتس، التي تؤمن بأنها بكامل قواها العقلية، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية، أنها تعتقد أيضًا أن مارلين مونرو تتجسد في شخصيتها، لكن مايكل جاكسون يعيش بداخلها مستخدما جسدها للغناء والرقص وتناول وجبات خفيفة.

وتعترف «كاثلين» بأن قصة زواجها من شبح جاكسون قد يراها البعض غريبة، وربما يشككون في قدراتها العقلية لكنها تدعي بأنها صادقة بنسبة 100٪، مؤكدة أنها نشرت لبعض الوقت قصصًا عن زواجها من مايكل على تطبيق تيك توك، ولكن منذ أن حُذفت هذه الحسابات، قررت أن تكتب مقالات تحكي فيها أفكارا أكثر حيوية.

كتبت كاثلين، من الولايات المتحدة، في أحد مقالاتها: «مايكل يبقى في داخلي طوال الوقت، إنه يغني ويرقص في داخلي (أو يوجهني إذا أشرت إليه بشكل احترافي) يتحدث معي كثيرًا، وهو ما لم أتوقعه من الرجل الخجول الذي رأيته على التلفزيون طوال سنوات كنت فيها من أشد المعجبين به».

وكتبت أيضا في شرح تفاصيل العلاقة التي تجمعها به حسب اعتقادها أنه لا يسمح لها بلمس جسده ولو لمرة واحدة، ودائما ما يخيفها برؤى العناكب والجثث الميتة: «إنه متسلط للغاية ودائما يشير إلى العيوب والأخطاء التي أرتكبها. وأنا أحاول التغاضي عن ذلك لأنني أحبه ولأنني لست مثالية أيضًا».

ولا تعرف كاثلين، لماذا اختارها جاكسون لتكون عروسه الأرضية، لأنهما لم يلتقيا أبدًا عندما كان على قيد الحياة، وقالت: «أشعر بالخصوصية لأنه اختارني زوجة (وإن لم يكن على الورق) ، فنحن نتعامل مع علاقتنا كما لو كنا متزوجين. لدينا لقاءات كثيرة في حياتنا، لكن لا أستطيع التوقف عن حب مايكل».