| خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة 2021 على بالاسم ورقم الجلوس

تقدم «» نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس بشكل حصري بعد ساعات قليلة، حيث تقدمها كخدمة مجانية لجميع الطلاب قبل 3 ساعات من توافرها بموقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، وحتى في الدقائق المتبقية أمام الطلاب فرصة للتسجيل حتى تصل إليهم كل الدرجات فور رفعها على المنصة الإلكترونية. 

الخدمة التي تقدمها بوابة «» حول نتيجة الثانوية العامة ، إيمانا منها بأهمية دورها في مساعدة الطلاب لمعرفة مصيرهم التعليمي وكنوع من الشراكة الإيجابية في أحد التوقيتات السنوية المهمة المرتبطة بالتعليم المصري. 

نتيجة الثانوية العامة 2021  بالاسم ورقم الجلوس

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس للشعبتين الأدبي والعلمي، بعد الساعة 1 ظهراً من اليوم الثلاثاء، حين ينتهي مؤتمر وزير التربية والتعليم، والذي بصدد أن يتضمن إعلان نسب النجاح وأسماء الأوائل وشرائح المجاميع. 

إقرأ أيضا: «التعليم» تستكمل تجميع نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل اعتمادها بساعات

وعن موقع النتائج الذي توفره بوابة «» للحصول على درجات طالب الصف الثالث الثانوي، هو رابط نتيجة الثانوية العامة 2021.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 

وفي الوقت الذي يشعر الطلاب بعدم الراحة والطمأنينة قبل ساعات من إعلان النتيجة، يمكن التسجيل عبر بوابة «» للتأكد من أنه سيحصل على درجات المواد والمجموع الكلي فور اعتمادها حيث كل ما عليه الدخول على رابط التسجيل وملء مجموعة من البيانات الهامة. 

إقرأ أيضا: حصريا رابط نتيجة الثانوية.. برقم الجلوس والاسم عبر «»

البيانات الهامة التي يدونها الطالب بنفسه للحصول على النتيجة تفصيليا، هي: «كتابة الاسم رباعي، وإلحاق البريد الإلكتروني بشكل صحيح فضلا عن تحديد الشعبة سواء أدبي أم علمي، وكتابة رقم الهاتف». 

ومن بين المعلومات المراد ذكرها أيضا: «اختيار المحافظة المنتمي إليها الطالب، وفي النهاية التأكد من كتابة رقم الجلوس»، وبعد ذلك يتأكد الطالب من المعلومات الواردة ثم الضغط على كلمة تسجيل. 

وحول الأخبار الأولية المرتبطة بالنتيجة، سبق وأن أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في أكثر من تصريح عبر «» بأن النتائج مبشرة ولا تستدعي الخوف حتى أنه يتواجد عدد من الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية خلال بعض المواد الدراسية.