| مجاميع النجوم في الثانوية العامة.. منى زكي تتفوق على أحمد حلمي

لحظة تتكرر كل عام وهي وقت إعلان نتيجة الثانوية العامة، والتي تكون ممزوجة بمشاعر الفرح والخوف القلق معًا، وهذا ما عاشه نجوم الفن قبل أعوام طويلة عند علمهم بنتائجهم حينها، فالبعض لم يحالفه الحظ، ولكن لمعت أسماؤهم في مجالهم الحالي؛ ما يعد دفعة معنوية للطلاب في حال عدم التوفيق في نتيجة الثانوية العامة 2021، التي ستظهر خلال ساعات قليلة. 

وتزامنا مع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، نوضح في السطور التالية مجاميع النجوم في الثانوية العامة، وفقا لما أعلنوه سابقا بالعديد من اللقاءات التلفزيونية، على النحو التالي: 

منى زكي تتفوق على أحمد حلمي في نتيجة الثانوية العامة

التفوق حالف الفنانة منى زكي، التي حصلت على 95% في نتيجة الثانوية العامة  واستطاعت بمجموعها الالتحاق بكلية الإعلام جامعة القاهرة، أما زوجها الفنان أحمد حلمي، تعد تلك المرحلة بالنسبة له ليست الأفضل كونه خاض الامتحانات لمدة سنوات طويلة حتى استطاع في النهاية الحصول على مجموع 50%. 

اقرأ أيضا: الحياة لا تتوقف على نتيجة الثانوية العامة.. نجوم «مجبوش مجموع» 

مجموع الفنان أحمد حلمي، جعله يبحث كثيرا عن مكان فارغ يلتحق به، حيث قدم في النهاية بكلية التربية الموسيقية قسم أصوات والصدفة بالنسبة له كانت قبوله، لكنه في النهاية التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم الديكور. 

 

الفنان أمير كرارة رسب بمرحلة الثانوية العامة 

الفنان أمير كرارة حصل على مجموع 52% بعد معاناة 8 سنوات بالمرحلة الثانوية، فكان دائم الرسوب، حتى حصل على درجات التفوق الرياضي ونجح. 

ياسمين صبري وروبي تنجحان بمجاميع قليلة

الفنانة ياسمين صبري، حصلت في مرحلة الثانوية العامة على مجموع 73% أما روبي فكان نصيبها هو 60% ملتحقة في النهاية بكلية الحقوق جامعة بني سويف. 

«الضرب» نصيب عبير صبري بسبب نتيجة الثانوية العامة 

سبق وتحدثت الفنانة عبير صبري، بأحد اللقاءات التلفزيونية أنها حصلت على مجموع 51% بمرحلة الثانوية العامة، وعليه تعرضت للضرب من والدها، وبعد التحاقها بكلية الحقوق «حولت» إلى معهد الفنون المسرحية. 

وحاليا، يترقب الطلاب معرفة درجاتهم بتلك المرحلة التعليمية، ويمكن الحصول عليها عبر بوابة «» بالدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة ، وبمجرد الانتهاء من مؤتمر وزير التربية والتعليم ستكون متاحة قبل 3 ساعات من إعلانها رسميا بموقع الوزارة.