| رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط لطلاب الثالث الثانوي

أخيرا وبعد طول انتظار، اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، نتيجة الثانوية العامة، ليبدأ طلاب الصف الثالث الثانوي في البحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم، لمعرفة ما حصدوه خلال العام الدراسي الذي غاب عنه لأول مرة نسبة الـ100% بين جميع الطلاب. 

ويمكن الحصول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم لطلاب الصف الثالث الثانوي من خلال بوابة «» التي توفر النتيجة عبر موقعها الإلكتروني بشكل حصري وتحديدا الساعة 2:30 ظهراً، قبل إعلانها رسميا عبر منصة التربية والتعليم، الساعة السادسة مساء.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط 

وعن طريقة الحصول على النتيجة لطلاب الصف الثالث الثانوي، يمكن بضغط الطالب على رابط نتيجة الثانوية العامة، وكتابة البيانات المطلوبة وعليه سيحصل الطالب على المجموع الكلي ودرجات المواد، لحين توافرها على منصة وزارة التربية والتعليم التي تحدد ترتيب الطالب بشكل عام.

إقرأ أيضا: بث مباشر.. مؤتمر صحفي لوزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

وخلال مؤتمر وزير التربية والتعليم الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، الذي انعقد قبل دقائق قليلة، وجرى بثه عبر موقع الوزارة الرسمي على «فيس بوك»، أعلن أن نسبة النجاح وصلت إلى 74%، فضلا عن إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة الشعبتين الأدبي والعلمي. 

ولأول مرة منذ سنوات، غابت الدرجات النهائية عن نتيجة الثانوية العامة بحسب ما أعلنه الدكتور طارق شوقي، الذي أكد أن درجات معظم الطلاب في المنطقة ما بين 298 و300، وهو ما وصفه بمعدل جيد خاصة أن الشعبة علمي علوم أعلى من المجموعة الأدبية وشعبة علمي رياضة.

إقرأ أيضا: برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2021 من «» شعبة أدبي وعلمي 

وعن أوائل الثانوية العامة 2021، حصلت الطالبة فاطمة محمد عبداللطيف من محافظة الدقهلية، التابعة لمدرسة بلقاس الثانوية بنات، على المركز الأول بمجموع  404 درجات من 410 درجات، فيما كانت الطالبة فريدة مؤمن خليل مطري من محافظة الإسكندرية، هي الأولى على الشعبة الأدبية بمجموع 388 درجة من 410 درجات.