| أول تعليق من الوليد مقداد ابن مؤسس «طيور الجنة» على زواجه «فيديو وصور»

تصدر حفل زفاف الوليد مقداد، ابن مؤسس قناة طيور الجنة، حديث رواد السوشيال ميديا، وسط ظهور حالة من الاندهاش حول كيفية زواجه وتقدمه في العمر بتلك السرعة؛ إذ يشعر البعض بأنهم كانوا يشاهدونهم على شاشة طيور الجنة منذ فترة قريبة، وهم أطفال.

ويجهل البعض أن الوليد مقداد، الابن الأكبر لمؤسس قناة طيور الجنة، يبلغ من العمر 21 عامًا، ليقيم حفل زفافه، أمس الخميس، على نور غسان مقداد، حفيدة خال خالد مقداد التي تبلغ نفس عمره.

أول تعليق من الوليد مقداد ابن مؤسس «طيور الجنة» على زواجه

شارك «الوليد» متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لحفل زفافه على حسابه الشخصي، معلقا: «تزوجنا أنا وأميرتي.. حبيت أشارككم جزء من فرحتنا بهالصور، الحمد لله كان يوم جميل وشكراً لكل حدا شاركنا فرحتنا وحضر، وشكراً لكل حد بارك وتذكرنا بدعوة طيبة، والله يبارك فيكم جميعاً، وعقبال العزابية».

تعليق المعتصم بالله على حفل زفاف شقيقه الوليد مقداد

علق «المعتصم بالله» شقيق الوليد مقداد، على حفل الزفاف، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلًا، «في حد فيكم لسه مش مستوعب إن وليد تزوج ولا أنا لحالي بس حاسس هاد الشعور؟ أخوي وحبيبي وليد.. تشاركنا نفس المنزل لمدة 20 سنة واليوم راح تروح وتتركني.. هاد اليوم كان نفسي يجي وبنفس الوقت ما كنت عارف كيف هيكون شعوري.. أنا وأنت تشاركنا كل اللحظات الحلوة والسيئة والذكريات اللي مستحيل ننساها».

وأضاف: «كتير كنت فرحان بهاد اليوم وبنفس الوقت زعلان إنك راح تترك البيت بس هاد لا يعني إنو راح تبعد.. لا بدك تيجي تزورنا كل يوم، آخر شيء بحب أحكيلك ياه.. إن أنا كتير بحبك والله يوفقك بحياتك أنت ونور ويرزقكم الذرية الصالحة ونشوفكم أجمل أم وأب بأقرب وقت».