الزمالك: لجنة الإدارة بالكامل ستتواجد في مباراة الإنتاج الحربي وكارتيرون مستمر في ميت عقبة

أكد محمد الأتربي عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، أن أعضاء اللجنة بالكامل سيتواجدون في مباراة فريق الكرة الأول أمام الإنتاج الحربي المقبلة، كما تحدث عن أزمة حارس مرمى الفارس الأبيض محمود عبد الرحيم جنش.

كارتيرون: جنش رفض الجلوس احتياطيًا وغادر معسكر الزمالك.. وأصبح خارج حساباتي

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة 33 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي يحسم بها الدرع رسميًا حال الفوز بها.

وقال الأتربي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس 2”: “رونالدو وميسي يجلسان كبدلاء ولا يوجد أزمة، المدير الفني هو صاحب الرؤية وهو من يضع التشكيل، جنش قائد الفريق، ويعلم أنه يتبقي ثلاث مباريات في الدوري ويمكن أن يؤثر سلبيًا على اللاعبين”.

وأضاف: “جنش أرتكب خطأ جسيم، كارتيرون صاحب كل الصلاحيات،  قائد الفريق من المفترض أن يكون قدوة، خطأ أحمد فتوح لا يقارن بخطأ جنش، وعندما يجلس الأخير مع ذاته سيراجع نفسه ولكنه يجب أن يعتذر عن خطأه”

وواصل: “التعاقد مع حمدي النقاز، كلام عاري من الصحة، والمدير الفني مع لجنة الكرة هم أصحاب القرار، لدينا حمزة المثلوثي وهو لاعب جيد ومستواه تطور بعد معسكر الإعداد في الاسكندرية ونمتلك أحمد عيد وحازم أمام، حمدي النقاز لاعب كبير لا نختلف وهذا الكلام سابق لأوانه”.

واستطرد: “باتريس كارتيرون مستمر مع الزمالك ويحب النادي، ويشعر بالدعم من اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وكل طلباته مجابة”.

واستكمل: “إذا وفقنا أمام نادي أسوان في كأس مصر سنتأهل للنهائي، ويمكن أن نجمع ببين بطولتي الدوري وكأس مصر وهذا هدفنا”.

واختتم: “هناك شخص دعم نادي الزمالك بـ 5 ملايين جنية ومثلهم مرة أخرى، هو محب لنادي الزمالك أرفض الافصاح عن اسمه وهو يرفض ذلك، سوف نذكر أسمه ولكن يجب أن نستأذنه، هذا الشخص ليس له أي غرض انتخابي، وأبلغنا أنه أن سيتبرع بـ 5 مليون جنية أخرين عندما يحصد الزمالك ببطولة الدوري”.