| طفلة تتبنى نحلة.. تعيش معها وتنام بين أحضانها: مقدرش أعيش من غيرها

أثناء سيرها مع كلبها في الشوارع تستمع بالهواء وترفه عن نفسها، رأت نحلة في الطريق، مشهد إذا مر علينا جميعًا لن نلتفت إليه ولن نعره انتباها، ولكن طفلة تدعى لاسي شيلينجلاو، تبلغ من العمر 13 عامًا وتعيش في كوفنتري بإنجلترا، أخذت النحلة إلى منزلها، وأصبحت حيوانها الأليف المخلص.

يربي الأطفال والفتيات الحيوانات الأليفة المختلفة من قطط وكلاب، ولكن مع هذه الطفلة تحولت النحلة إلى حشرة أليفة، تربيها في منزلها، وليس هذا فحسب، بل تنام بجوارها على السرير وتظل ترافقها في أي مكان تذهب إليه، سواء المحلات أو النوادي والزيارات العائلية.

سُميت النحلة باسم «بيتي»، وهي من نوع النحل الطنان، حيث لاحظت حين رؤيتها بأن جناحها مُجعدان، وحاولت وضعها في مكان أكثر أمانًا على بعض الزهور في حديقة بجانب منزلها، وفقًا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

عودة.. ورفض للمغادرة

بعد أن وضعت الطفلة النحلة على الزهور، عادت مجددًا إليها ورفضت المغادرة، مما دفعها إلى أخذها للمنزل، والآن ترافقها في كل مكان، حيث تقف على كتفها وتتجول بها، وليس هذا فحسب، بل تأكل معها من طعامها، خاصة المربى.

تنام النحلة «بيتي» على منضدة صغيرة بجانب سرير «لاسي»، وفقًا للطفلة، حيث تقول: «النحلة بيتي مدهشة تمامًا، سأتذكر هذا إلى الأبد ولن أنساها، اعتقدت أنها ستطير في اليوم الأول لكنها لم تفعل ذلك مطلقًا».

تحبها.. وتقضي وقتًا طويلًا معها

تحب الطفلة «لاسي» النحلة كثيرًا وتسعد بقضاء وقت معها: «هي رقيقة جدًا وأحب قضاء وقتي معها»، وتأكل النحلة ماء السكر والعسل والمربي، كما تأخذها إلى الحديقة للتغذى على رحيق الزهور: «عندما أعود إلى البيت تكون النحلة على كتفي وبجانبي»، وتتجول النحلة فوق الطفلة وفي وجهها ونظارتها وحتى بين أصابع قدميها: «تقضي معي اليوم بأكمله»، ولا تعرف الطفلة سبب بقاء النحلة معها، حيث فتحت لها الأبواب كثيرًا لكنها لم تذهب إلى أي مكان.