| صاحب محل كماليات يفجر مفاجأة بشأن سيارة حمو بيكا: أخذت حقي وحذفت البوست

ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد أن شن أحد أصحاب محلات كماليات السيارات في محافظة الإسكندرية، هجوما على مطرب المهرجانات حمو بيكا، بسبب عدم دفع الأخير أجر عمله المتعلق بالسيارة المثيرة للجدل التي اعتقد الجميع أنها مطلية بالذهب.

وكتب صاحب محل الكماليات ويدعى «مينا ماركوس» والشهير في إسكندرية بـ«مينا ابن البلد»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «صباح الفل على الرجالة، أنا صاحب محل ابن البلد للكماليات.. من 15 يوم اتصل بيا حمو بيكا مغني المهرجانات، هو ومدير أعماله محمد حلمي وقالوا لي تروح تشيل الورق من على العربية عند قسم العطارين، وبعد ما اتشال بأسبوعين قلت له على الفلوس، مش عايز يبعت الحساب».

اقرأ أيضًا.. لا يقرأ ولا يكتب.. حمو بيكا يواجه المتنمرين على طريقته الخاصة: «كلنا جهلة»

مفاجأة بشأن أزمة حمو بيكا وصاحب محل كماليات سيارات

ولم تمر سوى ساعات معدودة على تداول «مينا» للمنشور، حتى تواصل معه مدير أعمال حمو بيكا لحل الأزمة، وفقا لما ذكره صاحب محل الكماليات خلال حديثه لـ«»: «المنشور كنت منزله إمبارح، ومدير أعمال حمو بيكا تواصل معايا وقعدنا مع بعض وخدت حقي واتراضينا».

وبادر «مينا»، بحذف المنشور من حسابه على فيسبوك، موضحًا: «بعد ما مدير أعماله قعد معايا واتراضيت، مسحت البوست كأن مفيش حاجة حصلت».

اقرأ أيضًا.. حمو بيكا يهاجم رجلًا بلفظ خارج.. اعرف التفاصيل

وأشار «مينا» إلى أن الأزمة في البداية، كانت بسبب طلب حمو بيكا منه إزالة الورق الذي يظهر الشكل الذهبي للسيارة من أمام القسم، وبعد أن انتهى من عمله بحسب تأكيده لم يحصل على أجره: «العربية مش مطلية بالدهب زي ما الناس فاكرة، بالعكس ده مجرد ورق وباين في الصورة اللي أنا نزلتها».