| موعد طرح آيفون 13.. شركة أبل تنظم مؤتمرًا للإعلان عن هاتفها الجديد

الفضول يسيطر على الكثير خلال هذه الأيام حول موعد إطلاق هاتف iPhone، خاصة المهتمين بالهواتف المحمولة وعشاقها، حيث يبحثون بشكل مستمر يوميًا عن موعد طرح آيفون 13، وذلك لمعرفة ما تخبئ لنا الشركة الكبرى.

وبحسب شركة «Apple» أبل، فموعد المؤتمر الذي سيتم فيه كشف موعد طرح آيفون 13 سيكون خلال أيام شهر سبتمبر المقبل، وهو موعد سنوي مُعتاد دائمًا ما تقدم فيه شركة أبل الكثير من المنتجات والتحديثات الجديدة الخاصة بالشركة.

موعد طرح آيفون 13

ووفقًا لما نشره موقع «cnet»، فمؤتمر شركة أبل ربما يقدم الكثير من الأجهزة الحديثة والتقنيات الجديدة، وأبرزها هاتف iPhone 13 وApple Watch 7 وAirPods 3 وiPad Mini 6 وiPad من الجيل التاسع.

تسريبات قبل موعد طرح آيفون 13

وجاءت التسريبات من حساب يدعى «Majin Bu» على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، حيث أرفق الحساب صورة لشكل الهاتف الجديد قبل موعد طرحه في الأسواق، وذلك بحسب ما نشره موقع «فوربس».

التغريدة أرفقت هاتف آيفون 13 ذات اللون الوردي، حيث زعم بأنها الهاتف الجديد، ولكن ربما الصورة تكون مُزيفة، لأن هذه الصورة لا تشبه iPhone 12 Pro، لأن وحدة الكاميرا تبدو أوسع، ولكن بافتراض أن هذه ليست خدعة، في هذه الحالة، ربما يكون هذا هو iPhone 13 Pro أو iPhone 13 Pro Max.

قبل موعد طرح آيفون 13.. مجرد تكهنات

والتسريبات التي ظهرت قبل موعد طرح آيفون 13 ظهرت ببروز سميك، بدلًا من البروز الحالي، وذلك ربما يكون لأسباب جمالية بحتة، ورغم كل هذه التسريبات والمواصفات فإن شركة أبل لم تعلن عن الهاتف بعد، وكل هذه مجرد تكهنات، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال شهر سبتمبر في المؤتمر السنوي الشهير لشركة أبل.