| وفاة مشجع زملكاوي أثناء الاحتفال بلقب الدوري أمام النادي: مات من الفرحة

ينبض قلبه بسرعة كبيرة، يقفز فرحًا ويصرخ سعادة، بعد فوز  نادي الزمالك بلقب الدوري المصري، فهو مُشجع زملكاوي منذ صغره ويجري حب المارد الأبيض في دمه، احتفال وتشجيع تحول إلى فقدان الشاب لوعيه، إذ دخل في غيبوبة أسفرت عن وفاته.

المهندس إسلام رضوان، من بور فؤاد بمحافظة بورسعيد لكنه مُقيم بمحافظة القاهرة، يبلغ من العمر 30 عامًا، متزوج ولديه طفلين، توفي أمس بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، حيث فقد وعيه وأصيب بالإغماء أثناء الاحتفال بفوز نادي الزمالك بلقب الدوري المصري ووصول الأتوبيس الخاص باللاعبين إلى مقر نادي الزمالك، بعد أن ظل الأتوبيس بداخله اللاعبين يحتفلون مع الجماهير لدقائق.

خرج للاحتفال بلقب الدوري.. ففقد حياته

أسامة حماد، صديق الشاب المتوفى، يحكي لـ«» أن صديقه يشجع نادي الزمالك منذ سنوات عديدة، وهو يعيش في القاهرة، وخرج للاحتفال مع الجماهير واللاعبين بالفوز بلقب الدوري، فأصيب بهبوط حاد نُقل على إثره إلى المستشفى، وتوفي أمس الأربعاء بعد قضائه ساعات داخل المستشفى.

تخرج الفقيد في كلية الهندسة، بحسب صديقه الذي يحكي عن شخصيته وحياته قائلًا: «شخصية بشوشة جدًا وشه منور والضحكة والابتسامة مبتفارقوش وطيب وخلوق ومتلاقيش حد مبيحبوش، وبيعشق حاجة اسمها الزمالك».

من فرحة إلى وفاة

أثناء الاحتفال بفوز الزمالك أمام النادي، سقط «إسلام» فتجمع العديد حوله وأخذوه سريعًا في سيارة أجرة للذهاب إلى أقرب مستشفى، بحسب أحمد عصام، أحد شهود العيان، فقبل دقائق، كان «إسلام» يعيش حالة هيستيرية من الفرحة التي لا توصف، وبعد ثوان معدودة، سقط فاقدًا الوعي، في مشهد أصابه بالحزن.

آخر ما نشره المشجع قبل وفاته

وكان المهندس إسلام رضوان نشر قبل وفاته بوقت قصير فيديو أثناء احتفاله بفوز نادي الزمالك بقلب الدوري المصري  الـ13 للمارد الأبيض ووصول الأتوبيس الخاص باللاعبين قادمًا من استاذ 30 يونيو بعد فوزهم على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، وبعد الفيديو المنشور بدقائق سقط فاقدًا الوعي، ثم وافته المنية.