رونالدو يعود إلى مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من يوفنتوس الإيطالي. وأصدر يونايتد بيانا رسميا قال فيه: “يسعدنا أن نؤكد توصل النادي لاتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بعد إنهاء كافة الأمور الشخصية والإجراءات الطبية”.

واستعرض النادي مسيرة رونالدو خلال السنوات الماضية، حيث فاز بالكرة الذهبية 5 مرات، وتوج بأكثر من 30 لقبا على مدار مشواره الكروي، منها 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

وذكر ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس بشكل رسمي خلال مؤتمر صحفي، أن رونالدو طلب بالفعل الرحيل نهائيا عن صفوف فريقه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وبينما كانت التوقعات تشير لاقتراب رونالدو من مانشستر سيتي، انسحب الأخير بعد دخول جاره مانشستر يونايتد على خط المفاوضات، في أعقاب مكالمة هاتفية جمعت اللاعب بالمدرب السابق السير أليكس فيرجسون، وفق تقارير صحفية .

ومن المتوقع أن يخوض رونالدو أول مباراة مع يونايتد، خلال مواجهة نيوكاسل يوم 11 سبتمبر المقبل، على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.

وكان “الدون” رحل عن مان يونايتد في صيف عام 2009، صوب ريال مدريد الإسباني ومنه إلى يوفنتوس في 2018، قبل أن يقرر العودة إلى مسرح الأحلام مرة أخرى.