| سافرت إليها بعد وقفها عن العمل.. حكاية مي حلمي مع دبي: حلم اتحقق

السفر إلى دبي، هو أول رد فعل للإعلامية مي حلمي، بعد قرار إيقافها عن الظهور عبر شاشة التلفزيون، وخضوعها للتحقيق، على خلفية حلقتها مع أحمد صالح، لاعب الزمالك الأسبق، في برنامج «الحكم» على قناة الحدث، حيث استقبلت الأمر بنشر فيديو لها من داخل مطار دبي، عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقة عليه «إيه؟ باي باي».

محمد رشاد: مي حلمي كان حلمها السفر لدبي وأنا حققته 

وتعد مدينة دبي، هي الوجهة المفضلة لـ مي حلمي دائما، حيث تحرص على نشر العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابها بـ«إنستجرام» سواء لزيارتها للأماكن هناك أو تجربة بعض الأنشطة الجديدة مثل رياضة الغوص. 

والسفر إلى دبي، كان بمثابة حلم لـ«مي» حققه له طليقها المطرب محمد رشاد، بحسب ما أكد الأخير خلال ظهوره كضيف على إحدى حلقات برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، في شهر رمضان الماضي؛ إذ قال إنه أنفق ما يقرب من ربع مليون جنيه على السفر فقط. 

وما قاله «رشاد» كان بمثابة رداً على اتهام سابق من قبل طليقته مي حلمي، حيث صرحت بأنها كانت تُنفق عليه وعلى منزلها، وهو الأمر الذي نفاه تماما، قائلا: «أنا في فترة كورونا كنت شغال مسلسل ليالينا 70، وفلوسه وثمن عربية ليا بعتها صرفتها عليها وعلى السفر». 

وتابع طليق مي حلمي: «هي كانت بتحب السفر، ونفسها من زمان تقعد في دبي وأنا حققته وعملت ليها إقامة هناك، وكل شهر نروح نقعد 15 أو 20 يوم». 

وتعليقا على أزمة «مي» الأخيرة، خرج محمد رشاد ناشرا فيديو يغني من خلاله أحدث أعماله الفنية «أنا مش شمتان»؛ لترد عليه «مي» من خلال خاصية «أستوري»، بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» قائلة: «زانق نفسك في أي حاجة، خوديني معاكي لا أموت نفس».

مي حلمي تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

في يونيو 2021، منحت دولة الإمارات، مي حلمي، الإقامة الذهبية حيث نشرت على موقع الصور الشهير «انستغرام» صورة لإمارة دبي معلقة عليها: «م منحي الإقامة الذهبية لدولة الإمارات من فئة المبدعين وأهل الثقافة والفن».

ووقتها شكرت «مي» دولة الإمارات على ما منحته لها من إقامة طويلة تجعلها تذهب وقتما تشاء، قائلة: «شكراً من قلبي بلدي التانية وكل الحب في قلبي ليكي».