| «إزاي تتصور مع واحدة زي دي؟».. فتاة تحكي تعرضها للإهانة على يد مي حلمي

في الفترة الأخيرة كثر الهجوم على المذيعة مي حلمي، بعد المشكلة التي حدثت مع لاعب الزمالك السابق، أحمد صالح، خلال إحدى الحلقات التلفزيونية من برنامجها «الحكم»، الذي كان يذاع على قناة الحديث اليوم، قبل أن يتم وقفها وتحويلها إلى التحقيق.

كثير من المشاهير والفنانين هاجموا المذيعة مي حلمي، من بينهم أحمد فلوكس وأيمن بهجت قمر ودينا فؤاد، ومع حديث الفنانين ظهرت شهادات تعبر عن سوء معاملتها مع جمهور طليقها محمد رشاد، حين كانت متزوجة منه.

شيماء: مي حلمي بصت لي بطريقة غريبة

تحكي شيماء عبد القادر، 22 عامًا، لـ «»، قصة من العام الماضي، حيث  كانت تعمل في أحد المطاعم الشهيرة، وفوجئت بالفنان محمد رشاد، رفقة المذيعة مي حلمي، يدخلان عليها ليطلبان الطعام، وقتها عبرت الفتاة عن حبها للفنان المطرب، وطلبت منه التقاط صورة معه، ولكن كانت هناك مشكلة، وهي عدم امتلاكها لهاتف محمول، مضيفة: «محمد رشاد قالي مفيش مشكلة هنتصور بموبايلي، وقتها مي حلمي بصيتله بطريقة غريبة وأخدته على جنب، وسمعتها بتقوله إزاي تتصور مع واحدة زي دي».

محمد رشاد يرفع الصورة على حسابه في «إنستجرام»

رغم رفض مي حلمي لتصوير محمد رشاد مع الفتاة، إلا أنه عاد ليلتقط معها «سيلفي»، رافضًا طلب زوجته -في هذا التوقيت-، ووعد «شيماء» برفع الصورة عبر صفحته بموقع «إنستجرام»، قبل أن تحدث مشاكل ويضطر لحذفها: «فوجئت فعلا إنه نزل الصورة وكتب عليها كلام فرحني جدًا».

وكتب «رشاد» قائلا: «فرحان إني نزلت النهاردة وقابلت البنت القمر دي اللي بتحبني بدون مقابل، عشان اللي بوشين كتروا أوي، خاف من عدوك مرة، ومن اللي منك ألف مرة».

تروي «شيماء»، التي تقطن في منطقة الهرم بالجيزة، أنها عندما انتهت من العمل التقطت «سكرين شوت» من هاتف إحدى قريباتها، لأنها وقتها لم تكن تمتلك هاتف، واحتفظت بها مفتخرة بتعامل «رشاد» الراقي معها.

كانت المذيعة مي حلمي، قد أثارت الجدل بعد الحلقة التي استضافت فيها لاعب الزمالك السابق أحمد صالح، خاصة بعد أن قام بترك الاستديو غاضبًا من طريقتها في توجيه الأسئلة، قبل أن يتم اتخاذ قرارا بإيقافها ومنعها من الظهور على الشاشة.