| «تيك توك» تطور ميزة جديدة ينتظرها ملايين المستخدمين

تحرص منصة «تيك توك» بين وقت وآخر، على تقديم مزايا جديدة لمستخدميها، لعل آخرها تطوير إمكانية ميزة تحميل مقاطع مصورة بمدة أطول، قد تصل إلى 5 دقائق، ما يؤدي إلى تحول كبير في استخدامها، وذلك بعد مرات عديدة من مد طول الفيديو، حيث في البداية، سمحت بتحميل مقاطع 60 ثانية بواقع زيادة 15 ثانية عن الأصل.

تفاصيل زيادة عدد دقائق فيديو «تيك توك»

وبالمرحلة الثانية، وصلت الـ60 ثانية بالفيديو المنشور عبر منصة «تيك توك» إلى 3 دقائق في شهر يوليو 2020، بحسب ما ذكرته «العربية.نت» عبر موقعها الإلكتروني، والتي لفتت إلى أن الحدود الزمنية الأطول تتيح مزيداً من السعة الإبداعية بالنسبة لصانعي المحتوى.

كما تمكن المنصة من إدخال المزيد من الشرائح الإعلانية، التي يتم توسيعها عبر منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى مقاطع مدتها 5 دقائق، فضلا عن وضع المنصة في منافسة مباشرة أكثر مع منصات الفيديو مثل «يوتيوب» و«فيس بوك».

وتعد منصة «تيك توك» بمثابة موطن للفيديوهات القصيرة ذات محط جذب للجميع، والتي في حال تمكين عمليات تحميل أطول للنماذج، فإن من شأنه ذلك أن يجعلها عرضًا أكثر شمولاً، مما قد يقلل من الدافع وراء انتقال مواهبها الإبداعية إلى تطبيقات أخرى.

اقرأ أيضا: حكاية «تحدي الحليب» على «تيك توك».. حذرت منه هيئة الدواء الأمريكية 

وفي سياق منفصل، تواصل الشركة المالكة لتطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك» منها إتاحة الحصول على أموال عن طريق الدخول إلى رابط خاص بالمستخدم، فضلا عن المنصة أصبحت مكانا للبائعين من أجل إنشاء متجر خاص بهم، ومن خلاله سيعرضون الكثير من السلع والمنتجات عبر الفيديوهات التي يتم عرضها.