| «سر النجاح».. سؤال واحد إذا أجبت عنه تجتاز «الإنترفيو» وتفوز بـ«وظيفة»

«ما الذي يجب عليّ فعله إذا أردت الحصول على وظيفة».. سؤال يتبادر إلى أذهان كثير من الراغبين في الحصول على فرصة عمل، قبل مرورهم على «إنترفيو» الموارد البشرية، فالأسئلة التي يطرحها موظفو الـHR على الراغبين في الحصول على وظيفة، تحدد إجابتها إن كان الشخص «مرفوض» أم «مرحب به للعمل في الوظيفة».

وتحت عنوان «هذا ما يجب أن تقوله في مقابلة عمل لتضمّن عمليا حصولك على الوظيفة»، نشر حساب يدعى brookerxyz على تيك توك، مقطع فيديو بما يجب على المتقدم للعمل فعله، لتجاوز مقابلات العمل بسهولة والحصول على الوظيفة، وتحطيم «صخرة القلق» التي تنتاب الراغبين في الحصول على عمل من أسئلة الـHR، وحددت سؤالا واحدا إن أجاب عليه الشخص جيدا، يضمّن الحصول على فرصة عمل بنسبة كبيرة، بحسب موقع ladbible.

سؤال واحد فقط يضمن لك اجتياز مقابلات العمل

«هل لديك أسئلة أخرى؟».. سؤال يطرحه عادةً موظف الـHR على المتقدم للعمل، ويتعثّر كثيرون في الإجابة عليه بشكل صحيح، وهو ما قدّم الفيديو الإجابة عليه: «الإجابة المثالية على هذا السؤال، هي أن توجّه أنت سؤالا إلى موظف الموارد البشرية، تقول فيه (كيف تتخيّلني عندما تنظر إليّ بعد فترة من العمل في الشركة تتراوح بين 6 أشهر وعام؟، وتراني وأنا أؤدي دوري بشكل ممتاز؟)».

@brookerxyz

#jobinterviewtips #job #jobinterview #employment #tips #lifehack

original sound – BGreer

مليونا مشاهدة لـ«سر النجاح في العمل»

بحسب الشاب في الفيديو الذي حصد أكثر من مليوني مشاهدة، لانجذاب كثيرين لمعرفة سر النجاح في مقابلات العمل، ففي كل مرة يُطرح هذا السؤال على الراغب في العمل، ويتلقى موظف الموارد البشرية الإجابة التي ذكرناها، يحصل الشاب على الوظيفة فورا، حيث يعتقد موظف الـHR بأنّ الراغب في العمل لديه الكثير ليقدمه إلى الشركة أو المؤسسة.