| خبير أبراج يفسر شخصية محمد رمضان: الجوزاء دائما يبحث عما يثير حياته

دائمًا ما يثير الفنان محمد رمضان جدلا واسعًا من خلال تصريحاته ومواقفه المثيرة، التي تتصدر الرأي العام وحديث مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزها كانن أزمته الشهيرة مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وآخرها حصوله على الدكتوراة الفخرية من المركز الثقافي الدولي الألماني ببيروت، والذي اتضح أنها لا تتبع الحكومة، والحصول على شهادتها يكون مقابل المال.

إثارة محمد رمضان للجدل ومواقفه التي تتكرر دفع خبير الأبراج محمد صبحي لتفسير شخصيته، ومعرفة السبب وراء ذلك، لافتا إلى أنه من مواليد 23 مايو، وهو برج الجوزاء، موضحا أن هناك العديد من مؤيديه ومعارضيه، لكن علم الأبراج له رأي آخر فيما يفعله.

محمد رمضان وبرج الجوزاء 

وأوضح خبير الأبراج لـ«» أن محمد رمضان من مواليد برج الجوزاء وهو من الأبراج الهوائية المتقلبة من حال إلى آخر، ما يجعلها لا تظل ساكنة دائمًا، فهي تعيش في تغيرات ونشاط وحركة، وهذا ما نراه في الفنان.

وبرج الجوزاء يحكمه عطارد، كوكب التواصل والتفكير والإبداع وهو ما يميز الفنان محمد رمضان؛ فالجوزاء دائمًا يبحث عما يثير حياته، ولا يعمل إلا في ظروف صعبة؛ فهو عاشق للمستحيل، لديه طبيعة دفينة من العاطفة والخجل الذي يحاول إخفاءها عن الجميع.

سبب غرور محمد رمضان بحسب علم الأبراج 

وبحسب محمد صبحي، وفقًا لعلم الأبراج، فغرور الفنان محمد رمضان وتباهيه بممتلاكته، هي في الحقيقة «مباهاة من يراهن على سقوطه بنجاحه المتواصل».

يذكر أن الفنان محمد رمضان، نشر صور جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد أزمة الدكتوراة الفخرية التي أثارت الجدل، وعلق عليها قائلا: «ملقيتش منافس ليا قولت أنافس نفسي».