| 5 فيديوهات لـ «سمكري البني آدمين» قبل حبسه.. أحدها طقطقة جسم طفل

ضجة كبيرة أثارها يوسف خيري الشهير باسم «سمكري البني آدمين»، بعدما تصدر محركات البحث بعد أن قررت النيابة العامة، غلق المركز الخاص به، وحبسه بتهمة تزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الجامعية.

5 فيديوهات لـ «سمكري البني آدمين» قبل حبسه

ويمتلك سمكري البني آدمين، العديد من الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي التي يروج من خلالها إلى العمل الذي يقوم به، لذلك نرصد لكم أخر 5 فيديوهات له قبل حبسه.

ظهر «سمكري البني آدمين» للمرة الأخيرة قبل حبسه، خلال مقطع فيديو أثناء طقطقة جسد شقيقه، متداولا الفيديو عبر حسابه على «تيك توك»، معلقا: «لما أخو السمّكري الصغير يجيلي، واخد راحتي على الآخر».

@yousefkhaiiry

لما اخو السمّكري الصغير يجيلي واخد راحتي على الاخر شوفوا عملت معاه ايه @waleedkhairy7 ##سمّكري_البني_آدمين ##dubai ##ترند ##اكسبلور ##instagram

original sound – Yousef Khairy

ومنذ نحو أسبوع، ظهر «يوسف» مع أحد الأطفال أثناء إجراء بعض الحركات لطقطقة جسده أيضًا، معلقا: «بعد العياط شوفوا ايه الي حصل.. السمّكري الحنين رزق»، تخطى 9 ملايين مشاهدة.

@yousefkhaiiry

بعد العياط شوفوا ايه الي حصل السمّكري الحنين رزق ##سمّكري_البني_آدمين ##dubai ##ترند ##اكسبلور ##instagram ##jordan

original sound – Yousef Khairy

وفي الوقت ذاته ظهر مع إحدى الفتيات المراهقات، أثناء إجراء طقطقة لمختلف أنحاء جسدها، بدأها بمنطقة الرقبة.

@yousefkhaiiry

اقوى جلسة سمّكرة على الصوت للاخر ##سمّكري_البني_آدمين ##dubai ##ترند ##اكسبلور ##cairo

original sound – Yousef Khairy

كما ظهر «يوسف» مع فتاة أخرى في نفس العمر، وهو يجري طقطقة لجسدها، وسط صرخات الفتاة مع كل طقطقة للجسد، معلقا على الفيديو: «كان عندها مشكلة في كتفها وتم السيطرة عليها».

@yousefkhaiiry

كان عندها مشكلة في كتفها وتم السيطرة عليه اتفرج للاخر وشوف الفرق ##سمّكري_البني_آدمين ##dubai ##ترند ##instagram ##اكسبلور

original sound – Yousef Khairy

وفي نهاية أغسطس الماضي، ظهر مع أحد الشباب، وهو يقوم بعمل طقطة للرقبة، خلال مقطع فيديو على «يوتيوب» تخطى 18 ألف مشاهدة.

وحذرت الفنانة ساندي، مؤخرا، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، المواطنين من التعامل مع ذلك المركز، متهمة إياه بالنصب وأنها كانت ستتعرض لشلل رباعي أو الوفاة بسببه.