| شبيه مغني «ديسباسيتو» في مصر: اسمه «فونسي الغلابة» وجمهوره إسباني

منذ 4 سنوات، انتشرت العالم أغنية «ديسباسيتو»، للمطرب الإسباني لويس فونسي، حول العالم بشكل كبير، وحازت عدد ضخم من المشاهدات، وصل إلى 7 ونصف مليار مشاهدة حتى الآن، ومع انتشارها الواسع اشتهر أيضًا المطرب صاحب الأغنية في العالم كله، وتشابهت ملامحه مع شاب مصري يدعى خالد فؤاد، 30 عامًا، مما جعل الأخير يحوز على أيضًا على شهرة واسعة بين الأجانب، خاصة الإسبان.

عام 2017 كان الجميع يستمع إلى «ديسباسيتو»، من بينهم أصدقاء «خالد»، الذين أخبروه بالشبه الكبير بينه وبين صاحب الأغنية، مما جعل الشاب المصري يبدأ في تقليد المطرب الإسباني، في طريقة اللبس والتصوير، حتى أنه صور الأغنية مرة أخرى في الأهرامات، كنوع من الدعاية للآثار المصرية.

«خالد» يبدأ في تقليد المطرب الإسباني

يحكي «خالد» لـ «»، أنه بدأ في تقليد الفنان الشهير، خلال الفترة الأخيرة فقط، وذاع سيطه بين الأجانب المعجبين بالشبه الكبير بينهما، وتواصل مع عدد منهم، وأكدوا له قدومهم إلى مصر في أقرب فرصة، من أجل مقابلته والتقاط الصور التذكارية معه، «الأجانب اللي متابعين صفحتي أكتر من المصريين، ومنهم بينزلوا بوستات عني، ودايمًا بحب أتصور زيه، وبنزلها على الصفحة اللي عاملها».

لدى «خالد»، صفحة على «فيس بوك»، تصل إلى ألفي متابع، باسم «فونسي الغلابة»، وهو اللقب الذي أطلقه عليه أصدقائه، وكل فترة يقوم برفع بعض الصور عليها: «بدأت أشتغل على فكرة إني أتصور زيه السنة اللي فاتت دي، والتفاعل عندي كبير مقارنة بعدد المتابعين».

 «خالد» يحاول الوصول إلى «فونسي»

يحاول «خالد» الوصول إلى المطرب العالمي لويس فونسي، من خلال نشر الصور المتشابهة بينهما، والتي يقوم الإسبان بتداولها عبر صفحاتهم، وعلى الرغم من شهرته الواسعة بين الأجانب، إلا أنه غير معروف فالشارع المصري.