| «حُسن الخاتمة».. فيديو يرصد لحظة وفاة رجل خلال رفع الأذان

خيّم الحزن على أهالي مدينة بنغازي الليبية، عقب علمهم بوفاة مؤذن أحد المساجد أثناء رفع أذان صلاة العصر، ليفاجأ الجميع بسقوطه المدوي دون حراك، وفقا لما وثقته إحدى الكاميرات داخل المسجد.

وأظهر مقطع الفيديو، لحظة قيام مؤذن المسجد ويدعى عبد الحميد المريمي، بالوقوف أمام ميكرفون المسجد لرفع الأذان، ولكن لم تمر سوى ثوانٍ معدودة، حتى سقط الرجل بشكل مفاجئ مغشيًا عليه دون حراك، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام في ليبيا.

تفاصيل وفاة رجل أثناء رفع الأذان

ورحل عبد الحميد المريمي، عن الحياة بعد أذانه لصلاة العصر، إثر إصابته بسكته قلبية، حيث سارع اثنان من المتواجدين داخل المسجد إليه، ولكنه كان قد لفظ أنفساه الأخيرة على سجادة الصلاة، بحسب موقع «سبوتنيك» الروسي.

سرادق عزاء على صفحات السوشيال ميديا في ليبيا

وسرعان ما تحولت حسابات رواد التواصل الاجتماعي في ليبيا إلى سرادق عزاء حزنًا على رحيل مؤذن المسجد، بعد أن تداول العديد منهم مقطع الفيديو المؤثر على صفحاتهم الشخصية، الذي وصفه البعض بـ«حسن الخاتمة».

وتخطى مقطع الفيديو 30 ألف مشاهدة حتى الآن منذ تداوله، وسط دعوات المئات بالرحمة له، حيث علق حساب يدعى «محمد»: «رحمة الله عليه وما أجملها من موتة، والله ماتشتري بأموال الدنيا، هنيئا لك أخي أيها الشهيد الحقيقي، وعظم أجر أهله وذويه، وتهنئه لذويه بأنه في رضي الله»، وعلقت إحدى المقربين منه وتدعى «نونا المريمي»: «الله يرحمك يا غالي ويصبرنا على غيابك».