| تفاصيل 30 ثانية في جلسة «سمكري البني آدمين» كادت أن تصيب «ساندى» بشلل

لم تتخيل الفنانة ساندي أنها ستتصدر التريند بسبب واقعة إجراء جلسة طقطقة لرقبتها، رغم مرور عامين عليها، وذلك بعد أن قررت النيابة العامة، غلق المركز الخاص بالشاب يوسف خيري الشهير بـ«سمكري البني آدمين»، وحبسه بتهمة تزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الجامعية.

«كان هيجبلي شلل رباعي»، بتلك الكلمات حذرت «ساندي» المواطنين من خطورة الذهاب إلى سمكري البني آدمين، ليبدأ الجميع في التساؤل عن مقطع الفيديو الذي ظهرت خلاله أثناء إجراء الجلسة على غرار زملائها من نجوم الوسط الفني، حيث يقوم «يوسف» باستغلالهم في الترويج لمركزه.

وظهرت «ساندي» في مقطع الفيديو نحو 30 ثانية فقط، وهي تجري جلسة طقطقة الرقبة، وسط صرخات من الألم مع كل طقطقة.

«ساندي» تحذر من «سمكري البني آدمين»

وتعود الإصابة التي تعرضت لها «ساندي» إلى شهر سبتمبر من عام 2019، وفقا لما ذكرته خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج «حضرة المواطن»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»: «كنت أعاني من اعوجاج في العمود الفقري، وهو ما سبب لي آلاما كبيرة على مستوى منطقة الظهر وعندما سألت زملائي الفنانين أشادوا بسمكري البني آدمين».

«لما رحت وقلت له على الأشعة، قالي أشعة إيه؟! إحنا هنظبط لك كل حاجة، وطقطق لي رقبتي، وبعدها بأسبوع تعبت وحسيت إني مش قادرة أقف، ونقلوني المستشفى»، بحسب «ساندي»: «عملت أشعة الدكتور سألني لو كنت عملت حادثة، قالي فيه مشكلة في النخاع الشوكي كانت هتجيب لك شلل رباعي».