| أول تعليق من والد الطالب المتوفى بعد احتفاظه بـ«التابلت»: شكرا للوزير

انتشرت قصة الأب المكلوم، صاحب الاستغاثة بوزارة التربية والتعليم للحصول على تابلت ابنه المتوفى في الثانوية العامة؛ إذ يحتفظ بكل ما يرتبط بابنه الوحيد، لكن المدرسة كانت ترفض إعطاءه «التابلت»؛ لأن الطالب لم ينهِ المرحلة الثانوية ورحل وهو في السنة الدراسية الثانية.

وبعد نشر «» قصته وانتشارها، تواصل وكيل الوزارة بمحافظة المنوفية معه واستضافه في مكتبه، وأبلغه أنه بإمكانه الاحتفاظ بالـ«تابلت» كيفما يشاء.

عبد الله مصطفى، والد الطالب المتوفى، من الباجور بالمنوفية، أكد لـ«» أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية استقبله أمس في مكتبه، وطمأنه أنه يمكنه الاحتفاظ بالتابلت بشكل طبيعي دون أي مضايقات، وأن مكتب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، تواصل مع المدرسة وأبلغوهم بإمكانية احتفاظه به.

سعادة بالغة شعر بها والد الطالب المتوفى بعد تمكنه من الاحتفاظ بجزء من حياة ابنه الماضية، بعد رحيله العام الماضي: «بشكر الوزير على استجابته وإني خلاص احتفظت بالتابلت، والحمدلله لأن الموضوع بالنسبة لي كان مأثر عليا وبدور على أي حاجة تفكرني بابني لأنه الوحيد».

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية تؤكد احتفاظ الأب بالتابلت

وأكدت البوابة الألكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، أن الأب تمكن من الاحتفاظ بـ«تابلت» ابنه بشكل رسمي، وقدم مدير تعليم المحافظة مواساته لوالد الطالب وأسرته جميعا، داعيُا المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان على فقدان وحيدهم.

قصة استغاثة اب للاحتفاظ بتابلت ابنه المتوفي

وكانت «» منذ أيام نشرت قصة الاب بعد استغاثه للاحتفاظ بتابلت ابنه المتوفى؛ إذ رفضت المدرسة إعطائه إياه، حيث ظل الأب شهورًا يبحث عن طريقة ليتمكن بها من الاحتفاظ به لكن دون جدوى.

وقال والد الطالب لـ«»: «لما المدرسة عرفت إن ابني اتوفى بعد ما خلص امتحاناته السنة اللي فاتت طلبت مني التابلت، أنا معنديش مشكلة إنهم ياخدوه لكن التابلت كان عليه كل حاجة خاصة بابني، قلت لهم أنا محتاج التابلت وأدفع لكم تمنه».

محاولات وعروض قدمها «عبد الله» لإدارة شبين الكوم التعليمية، أبرزها شراء التابلت منهم مقابل مبلغ من المال، لكنهم رفضوا ذلك، ليتمكن أخيرًا من الاحتفاظ بالـ«تابلت».