| جلسة صلح لحل أزمة المعلمة المعتدية على طفلة البحيرة: «صعبت عليا»

استجابة لما نشرته «»، أمس، عن قصة المعلمة التي اعتدت بالضرب على طفلة عمرها 11 عامًا، في درس خصوصي، بسبب عدم معرفتها الإجابة عن سؤال في مادة الدراسات، تم القبض على المدرسة في مدينة إدكو بالبحيرة، وانتهى الأمر في اليوم نفسه بتصالحها مع أهل الطفلة جنة محمد، التي تدرس في الصف السادس الابتدائي.

من جانبه يحكي محمد شلبي، والد الطفلة، خلال حديثه لـ«»، تفاصيل التصالح مع المعلمة بعد اتهامها بضرب ابنته، مؤكدًا أنها اعتذرت وطلب أهلها التصالح وإنهاء المشكلة، وهو ما استجاب له: «قبضوا عليها أمبارح الساعة 2 الضهر، واعترفت باللي عملته وطلبت التصالح، ولما سألتها عملت كده ليه قالت معرفش، وبصراحة منظرها صعب عليا، ومارضاش إن أختي أو بنتي تبقى مكانها».

الأب يوافق على التصالح

وافق «شلبي» على التصالح، وحضور جلسة عرفية مع أهل المعلمة، لافتًا إلى أنها تعهدت بحسن التعامل مع الأطفال، وعدم تكرار ما فعلته مرة أخرى مع أي تلميذ، مضيفًا: «لما شوفت منظرها قلت عفا الله عما سلف، وده بعد ما مضت على تعهد بإنها مش هتستخدم العنف مع أي تلميذ».

بداية القصة يوم الجمعة الماضي

كانت هدى أبو ستة، والدة «جنة»، حررت محضرا رسميا تتهم المدرسة بالضرب والتعذيب، في قسم إدكو بالبحيرة، والذي حمل رقم 7785، بعد أن عادت إليها ابنتها يوم الجمعة الماضي، وجسدها يبدو عليه علامات الضرب، نتيجة التعرض للعنف من معلمتها.