| جولة في حساب كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الجديد: الابن البار بوالده

حالة من الترقب سيطرت على المصريين خلال الساعات الماضية، انتظارا لمعرفة المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، ليعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، تعيين المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، مديرًا فنيًا للفراعنة، خلفًا لحسام البدري.

ونقدم لكم في التقرير التالي، الجانب الآخر في حياة مدرب منتخب مصر الجديد كارلوس كيروش، بعيدًا عن كرة القدم.

الجانب الآخر في حياة كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

رغم مسيرته الكروية كلاعب ومدرب لعدة منتخبات مثل الإمارات، إيران، البرتغال، وجنوب إفريقيا، وأندية مثل ريال مدريد الإسباني، إلا أن كارلوس كيروش، عاشق لوالده، ولم ينس فضله عليه أبدًا، فاعتاد نشر الصور التي تجمع بينهما تقديرًا لكل ما فعله معه ووقوفه بجانبه.

ونشر كارلوس كيروش، عدة صور مع والده عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، في مناسبات مختلفة، منها في عيد الأب، موجهًا له الشكر: «شكراً لوالدي في عيد الأب، بدونك لم يكن من الممكن أن أصل إلى ما أنا عليه الآن».

كما نشر المدرب البرتغالي، صورة أخرى مع والده، في عيد ميلاده، قائًلا: «عيد ميلاد والدي جوليو، 94 عامًا كنت فيها ملهم دائمًا، شعور كبير بالتواضع والامتنان أكنه لك، من هنا أشارك رسالة شكر لجميع أولئك الذين في هذه الأوقات الصعبة لديهم كرم لتذكرنا، شكرا لكم جميعا».

وقبلها بعام، شارك مدرب المنتخب ي الجديد، صورة له عبر «إنستجرام» عندما كان طفًلا صغيرًا مع والده، قائلًا: «93 عاما، مبروك يا أبي، وشكرا على كل شيء».

كارلوس كيروش ينعى اللاعب البرتغالي الراحل نينو

وكان آخر ما شاركه مدرب الفراعنة الجديد كارلوس كيروش، عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير، هو نعيه للاعب البرتغالي الراحل نينو: «جمعتنا كرة القدم والمهنة معًا بشكل مؤقت، لقد وحدنا الإعجاب والاحترام والمودة إلى الأبد، إلى جانب الحنين إلى الماضي، كانت كرة القدم البرتغالية ولا تزال ممتنة للرجل واللاعب نينو، الآن نحن في حداد، أحر التعازي للعائلة».