| الطفل المعجزة يقلد عادل إمام.. «عبد الرحمن» موهبة يشاهدها الملايين

خطف «الطفل المعجزة» الذي يقلد عادل إمام أنظار جميع عشاق الكوميديا بسبب الموهبة الفطرية التي يتمتع بها عبد الرحمن طه، أحد مشاهير تطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك» على الرغم من عمره الصغير.

عبد الرحمن طه، صاحب الـ 8 سنوات، اعتاد على تقديم محتوى كوميدي رفقة والده ووالدته اللذين يظهران معه في مقاطع الفيديو التي يقدمها، ويشاركانه في تقليد النجوم وتأدية المشاهد الفنية المختلفة.

الطفل المعجزة يقلد عادل امام

واصطدم «عبد الرحمن» بخوف والدته عليه في البداية، بمجرد إخبارها برغبته في إنشاء قناة على «تيك توك»، قبل أن تفاجأ بنجاحه الكبير وموهبته التي أشاد بها جميع متابعيه، كما روى مع الإعلامية منى الشاذلي عبر برنامجها «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة cbc: «لم أتعرض لأي تنمر أو تعليقات سلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، بل كل ما أقدمه يعجب الناس به».

5 شهور فقط، كانت كفيلة بسطوع نجم الطفل المعجزة في سماء الـ«تيك توك»، بحسب «عبد الرحمن» الذي لم يتخيل حجم هذا النجاح الباهر خلال تلك الفترة القصيرة: «بتفرج على الأفلام والمسلسلات دائما وبحب نجومهم علشان كدة بحاول تقليدهم، وأكثر عمل مسرحي بحبه مسرحية مدرسة المشاغبين، بسبب حبه الكبير للنجم القدير عادل إمام والنجم الراحل سعيد صالح».

وأبهر الطفل الصغير جميع المتابعين خلال ظهوره في البرنامج بأمس، بعد تقليد أحد مشاهد الفنان عادل إمام، وسط تصفيق كبير من جميع المتواجدين بأدائه الكبير.