| تسريبات آيفون 13.. بطارية عملاقة وتطورات في الكاميرا

تتوالى تسريبات آيفون 13، وذلك بعد إعلان شركة «آبل» الأمريكية عن  اقتراب الحدث الذي تنظمه الشركة، غدا الثلاثاء، للكشف عن الهاتف الجديد، الذي ينتظره عشاق هواتف آيفون في العالم.

ونقلت سكاي نيوز عربية، عن موقع «تي 3» المتخصص بالأخبار التقنية، بعض تسريبات آيفون 13، المتعلقة بالهاتف وسعة تخزينه.

وكشف الموقع عن مجموعة من التسريبات المفترض وجودها في الجهاز الجديد، وتحدث عن وجود أكثر من هاتف سيجري طرحها تحت مسمى «آيفون 13»، وستكون مختلفة فيما بينها من حيث الإمكانيات، مثل اختلاف الوسعة التخزين.

تسريبات آيفون 13.. متعددة

وبحسب تسريبات آيفون13، فإن نسخة «الميني» من الهاتف، ستأتي بسعة تخزين تتراوح بين 64 و128 جيابايت، وسيكون متوفرا ب: «الأسود والأزرق والأرجواني والوردي والأبيض والأحمر»، أما النسخة «آيفون 13 برو» ستكون متاحة للمستخدمين بهي «الأسود والفضي والذهبي والبرونزي»، وستتراوح السعة التخزينية بين 128 و256 جيجابايت فقط.

وكشفت تسريبات آيفون 13، عن الإصدار «آيفون 13 برو ماكس»، والذي سيتوفر بال: «الأسود والفضي والذهبي والبرونزي»، وسعة التخزين ستكون 256 أو 512 جيجابايت.

تسريبات سابقة لآيفون 13

وكانت تسريبات آيفون 13 سابقة، قد أشارت إلى أن الهاتف سيحتوي على كاميرات حديثة وبطارية طويلة العمر، كما أنه سيدعم الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية في المناطق التي تختفي فيها التغطية، هذا في ظل التطور التي تقوم به شركة «آبل» في كل نسخة تطرحها.

كما ستدمج «آبل» هاتفها الجديد، مع  بطارية طويلة العمر، بجانب الاتصال بشبكات الجيل الخامس، وشاشة عرض متطورة، كما أن تحسينات كثيرة ستضاف على الكاميرات، بحسب ما ذكرت تسريبات آيفون 13.