| «مُعلّقة في الجمجمة».. مغني مكسيكي يستبدل شعره الطبيعي بسلاسل ذهب

حظي دان سور مغني راب مكسيكي، باهتمام كبير خلال الفترة الراهنة، بسبب تحوله الجسدي إذ أجرى عملية زراعة شعر غريبة، واستبدل شعره الطبيعي بسلاسل معدنية ذهبية في رأسه، يُزعم أنها مزروعة في جمجمته.

وقال «سور» وهو أول مغني راب يزرع شعر من الذهب في تاريخ البشرية، لمتابعيه على TikTok البالغ عددهم مليوني شخص: «هذا شعري.. الشعر الذهبي، الحقيقة أنني أردت أن أفعل شيئًا مختلفًا لأنني أرى أن الجميع يصبغون شعرهم، آمل ألا يقلدني الجميع الآن».

رزع عشرات السلاسل تحت الجلد 

أوضح الفنان المكسيكي البالغ من العمر 23 عامًا، أن العشرات من السلاسل مزروعة في جمجمته، تحت الجلد، على الرغم من أنه من الصعب معرفة ما إذا كان هذا حقيقي بالفعل، ولكن ليس هناك شك في أن السلاسل تبدو مرتبطة برأسه بطريقة ما.

وقال دان سور في مقطع فيديو آخر: «لدي خطاف مزروع في رأسي، وهذا الخطاف به خطافات أخرى وكلها معلقة في جمجمتي، تحت جلدي».

خضع دان سور لعملية جراحية قاسية في شهر أبريل الماضي ليزرع شعره الجديد، والمثير للاهتمام أكثر هو كيف سيصمد، خاصة وأن السلاسل مصنوعة من الذهب وبعضها يحتوي أيضًا على أحجار كريمة.

تحذيرات من تقليد مغني الراب المكسيكي

على الرغم من أن دان سور حظي بالاهتمام الذي كان يتوق إليه، إلا أن اختياره من منظور صحي قد يكون مؤذيا، لأنه وفقًا للأطباء، فإن الإجراء  الذي يدعيه، إذا كان حقيقيًا، ينطوي على مخاطر عالية للإصابة بالعدوى، فضلاً عن ظهور ندوب دائمة أو التهاب فروة الرأس.

أضرار زرع السلاسل الذهبية في الشعر: منها كسر الجمجمة 

وحذر جراح تجميل يدعى الدكتور فرانك أجولو من أن «عمليات زرع مثل هذه ليست آمنة، إنها تقدم طريقًا سهلاً للبكتيريا بين العالم الخارجي والجسم الداخلي، ومما يثير القلق أيضا مقدار الوزن الذي تدعمه هذه الخطافات، فقد يتسبب الوزن أو أي شد في كسر الجمجمة».

ونصحت الدكتورة منى جوهرة، أخصائية الأمراض الجلدية، بعدم تقليد دان سور، لأن هذا الإجراء يتسبب في تساقط الشعر بشكل دائم.