| ساعة أوبو Oppo Watch 2 ECG.. السعر والمواصفات

يستعد صانع الهواتف الذكية الصيني «أوبو»، لإطلاق ساعة أوبو Oppo Watch 2 ECG، في وقت لاحق اليوم، في الصين رسميا، ثم إلى باقي دول العالم.

وقبل الإطلاق الرسمي، جرى الكشف عن مواصفات ساعة أوبو Oppo Watch 2 ECG عبر الإنترنت، خلال تسريبات عرضها المدون الشهير إفان بلاس، ويوضح خلال التسريبات الحديثة أن إصدار Watch 2 ECG سوف يتميز بنفس تصميم طراز Watch 2 القياسي، باستثناء أنه سيأتي مع ميزة ECG إضافية.

وتأتي ساعة أوبو Oppo Watch 2 ECG بشاشة AMOLED منحنية، ومن المقرر أن تكون لوحة الشاشة مقاس 1.78 بوصة مماثلة لتلك الخاصة بطراز Watch 2 القياسي.

مواصفات ساعة أوبو Oppo Watch 2 ECG

وقد يجري تشغيل ساعة أوبو Oppo Watch 2 ECG بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون 4100 SoC، بالإضافة أيضا إلى معالج Apollo 4s المخصص من OPPO.

وتتميز ساعة أوبو Oppo Watch 2 ECG بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت، و8 جيجابايت للتخزين الداخلي، وتوفر ميزات تتبع لياقة مماثلة لتلك الموجودة في طراز Watch القياسي.

ويتوافر بها أيضا تتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، ومراقبة SpO2، وتتبع النوم، ومراقبة الإجهاد، وما إلى ذلك، وجرى تأكيد أن إصدار ساعة أوبو Oppo Watch 2 ECG الجديدة يحتوي على تقنية Ultra Dynamic Dual Engine (UDDE) التي توفر عمر بطارية أفضل.

وعلى غرار OPPO Watch 2، فإن نظام التشغيل الذي تقوم عليه ساعة «أوبو» الجديدة هو Android 8.1 Oreo، وليس من المعروف حتى الآن، ما إذا كانت هذه الساعة الجديدة ستكون متاحة بحجمين أم حجم واحد.

السعر المتوقع لساعة أوبو Oppo Watch 2 ECG

ولم يعلن سعر ساعة أوبو Oppo Watch 2 ECG، ولكن من المتوقع أن يتراح بين 1499 يوان صيني (3650 جنيها مصريا) و1999 يوان صيني (4860 جنيها مصريا).