| تحت سفح الهرم.. محمد هنيدي VS فاندام: المصري معروف بجبروته

لم يترك الفنان محمد هنيدي، موقفا إلا ويعلق عليه بطريقته الساخرة والكوميدية التي تجذب الملايين من متابعيه، لعل آخرها استعانته بشخصية «محي الشرقاوي» في فيلم فول الصين العظيم، للتعليق على صورة جمعت البلجيكي جان كلود فان دام مع مشاهير الأكشن، ليلقى رداً من نجم سينما هوليود وتبدأ المعركة بالتعلقيات الساخرة. 

قصة محمد هنيدي مع الفنان العالمي فاندام 

بداية القصة تعود إلى تداول لقطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضم كل من «البلجيكي فان دام، والصيني جاكى شان، والهندي شارو خان»، والتي انهالت عليها العديد من التعليقات حتى أنها وصفت بـ«صورة تشع فخامة غير محدودة».

وفي الوقت الذي تحصد صورة ثلاثي الأكشن في سينما هوليود، تدخل الفنان محمد هنيدي، بنشر صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، تجمعه بكل من «كريم عبد العزيز، أحمد السقا، الراحل علاء ولى الدين»، مدونا عليها: «صورة تشع أكثر».

المفاجأة في تعليق هنيدي هو رد «فان دام» عليه ممازحا: «استعد للتحدي القتالي، أليس كذلك يا سيد شرقاوي»، وعليه قبل «هنيدي» التحدي بطريقته الساخرة، حيث نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة له من فيلم فول العظيم عندما ظهر مفتول العضلات من أجل مواجهة إحدى العصابات، وبجانبه لقطة للفنان «فاندام»، وكتب عليها: «فاندام يقبل تحدي هنيدي في مباراة تحت سفح الهرم». 

ودوّن «هنيدي» على الصورة: «مازلت عند كلمتي، مباراة بدون قوانين في قفص هيل إن سيل بشرط واحد، إيدك الاتنين يبقوا مربوطين».

هنيدي: لو العركة ابتدت هتزعل

وانهالت التعليقات على منشور «هنيدي» من بين متابعيه وعدد من المشاهير، حيث كتب المنشد محمد التهامي: «أنا كلمت بروس ويلز، وأرنولد وميل جيبسون وسليفستر يروحولوا يلحقوه قبل ما يتورط». 

فييما عاود «هنيدي» التعليق على منشوره: «ادخلوا لفاندام وقولوله إن المصري معروف بجبروته.. يمكن يخاف ويلغي المباراة»، فيما بدأ تباعا نشر العديد من المنشورات الساخرة من بينها صورة له بشخصية «طه» في فيلم «وش إجرام»، وكتب: «لو العركة ابتدت هتزعل».