| موعد إطلاق هواتف Huawei Mate 50.. خلال حدث عالمي في فيينا

تقترب شركة هواوي الشهيرة من إطلاق أحدث هواتفها المحمولة خلال الفترة القليلة المقبلة، ومع اقتراب الموعد، أصبح المتابعون يبحثون عن موعد إطلاق هواتف Huawei Mate 50، وهي مجموعة الهواتف المقرر أن تطلقها الشركة الصينية قريبًا.

بعض التسريبات أكدت أن موعد إطلاق هواتف Huawei Mate 50 سيكون خلال شهر أكتوبر المقبل، بحسب موقع «gsmarena» التقني، وذلك في حدث عالمي تنظمه شركة هواوي، ومن المقرر عقده في العاصمة النمساوية فيينا، وذلك يوم 21 أكتوبر، وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن الجهاز الذي تخطط لإطلاقه في أكتوبر، ولا عن موعد إطلاق هواتف Huawei Mate 50، إلا أن التسريبات كان لها رأي آخر.

موعد إطلاق هواتف Huawei Mate 50.. في أكتوبر

وبثت «هواوي» إعلانا تشويقيا لجهاز هاتف محمول من نوعية P50 Pro، فيما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف قد يكون مختلفا تمامًا عن كل الهواتف التي أطلقتها الشركة من قبل.

وبعد الحديث عن موعد إطلاق هواتف Huawei Mate 50، لا زال لم يُعرف الكثير عن تصميم السلسلة الجديدة، لكنه من المتوقع أن تكون الكاميرا أفضل بكثير من سلسلة Huawei P50، ومن الممكن أن تكون الكاميرا دائرية الشكل وكبيرة الحجم، حسب الفيديو التشويقي.

ومن المتوقع أن تأتي سلسلة هواتف Huawei Mate 50 بمعالجين اثنين، الأول يعمل مع معالج Kirin 9000، والثاني مع معالج كوالكوم Snapdragon 888، والمفاجأة أن الإصدارين يدعمان شبكات هواتف الجيل الرابع 4G فقط.

مؤتمر «هواوي» المقبل

وبحسب ما ذكره الموقع التقني، فإن مؤتمر «هواوي» المقبل، سيكون بمشاركة رئيس وسط شرق وشمال أوروبا وكندا بمجموعة Huawei العالمية ديريك يو، في حدث ينتظره الجميع من محبي وعشاق الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم.