| بيجامات ورجل يرتدي كعبا عاليا.. إطلالات غريبة لنجوم حفل «جوائز إيمي» (صور)

إطلالات غريبة، ظهر بها النجوم على «الريد كاربت» في حفل توزيع جوائز إيمي التلفزيونية 2021، في دورته الـ73، بعد أن جرى إلغاؤه العام الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

زاهية، وبيجامات، وسيدة ترتدي طاووسا، ورجل يرتدي مجوهرات وكعبا عاليا.. بهذه الملابس الغريبة أطل نجوم إيمي على السجادة الحمراء، ما جذب إليهم عدسات المصورين. ونستعرض في هذا التقرير أبرز هذه الإطلالات الغريبة.

بيلي بورتر يفتح ذراعيه مرتديا جناحات فراشة

وظهر الفنان بيلي بورتر، وهو يفتح ذراعيه، مرتديا ملابس غريبة، سوداء اللون، تشبه جناحات الفراشة، ومرتديا الحُلي والكعب العالي.

وارتدت الفنانة سيثيا إريفو فستانا أبيض وفي الجزء السفلي منه يظهر ريش أخضر.

وارتدى الفنان دان ليفي، على السجادة الحمراء، بدلة زرقاء على هيئة «روب بيجامة»، وظهرت الفنانة سميرة وايلي، وهي مرتدية بدلة رجال كلاسيكية، وأطلت الفنانة نيكول باير بـ«قميص نوم» بلون زاهي يغطي قدميها وكأنها تظهر على هيئة طاووس.

«تيد لاسو» و«ذا كراون» يحصدان جوائز «إيمي»

وسيطر المسلسل الكوميدي «تيد لاسو»، والعمل الدرامي «ذا كراون»، الذي يدور حول العائلة البريطانية المالكة، على جوائز إيمي التلفزيونية، التي وُزعت في لوس أنجليس، بحسب «سكاي نيوز عربية».

وفاز جيسون سوديكيس، وهو بطل «تيد لاسو» بجائزة أفضل ممثل كوميدي، كما حصد البريطانيان، هانا وادنغهام، وبريت جولدستاين، جائزتي أفضل ممثلة مساعدة وممثل مساعد في عمل كوميدي.

وحصلت جيليان أندرسون، على جائزة إيمي، عن دورها كرئيسة الوزراء البريطانية الراحلة مارجريت تاتشر، وتوبياس مينزيس، عن لعب دور الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث، الراحل في مسلسل «ذا كراون»، وحصد المسلسل أيضا جائزتي أفضل‭‭ ‬‬ تأليف وإخراج.

وفاز برنامج «ساترداي نايت لايف» بجائزة إيمي عن أفضل برنامج منوعات.

كما فازت جوليان نيكلسون وإيفان بيترز بجائزة «إيمي» لأفضل ممثلة مساعدة، وممثل مساعد، عن دورهما في مسلسل «مير أوف ايست تاون» الذي يدور حول جريمة قتل في بلدة صغيرة في فيلادلفيا.