| «إسلام» نسخة من «بوراك»: بيتصوروا معايا في كل مكان وبحلم بالتمثيل

داخل أحد المولات التجارية بحي المعادي، ستتفاجأ بالممثل التركي بوراك أوزجيفيت يعمل هناك، وفي الوقت الذي ستقرر فيه الاقتراب منه ومحاولة التحدث معه، لالتقاط صورة تذكارية إلى جواره، ستكتشف أن من يرد عليك ليس الممثل التركي، شاب مصري يُدعى إسلام ثروت، يعمل بهذا المول التجاري، تشبه ملامحه الممثل التركي، إلى حد التطابق وبدرجة تجعل الكثيرين يظنون أنه توأمه المصري.

إسلام ثروت، الطالب الذي يبلغ من العمر 25 عاما حاليا ويدرس نظم معلومات ويعيش بحي السيدة زينب، ويعمل بأحد المولات التجارية بالمعادي، يمتلك ملامح شكلية وجسمانية تشبه إلى حد كبير ملامح الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، بنفس حتى شاربه الشهير.

والدة «إسلام» أول من لاحظت الشبه الكبير بين الممثل التركي ونجلها

ويكشف «إسلام»، في حديثه مع «»، أن والدته هي أول من لاحظت هذا الشبه الكبير بينه وبين الممثل التركي الشهير: «أمي وهي بتتفرج على مسلسل (حريم السلطان)، اللي كان بيمثل فيه (بوراك)، خدتها بالها أول ما ظهر قدامها، إني شبه جدا وهي أول الناس اللي شبهتني به».

يتعرض «إسلام» للكثير من المواقف المضحكة بسبب هذا الشبه: «واحدة اتخضت»

ويضع هذا الشبه الشاب المصري في العديد من المواقف الغريبة والمضحكة، حسبما يحكي «إسلام»، مضيفا: «مرة واحدة اتخضت وأنا معدي من قدامها، وقالت: الممثل التركي عدي من جنبي».

إلى جانب ذلك، فهناك الكثيرون يطلبون التقاط صور تذكارية معه بشكل يومي، خلال عمله أو في مكان يذهب إليه، بعدما يلاحظون الشبه الكبير بينه وبين الممثل التركي الشهير، وفق ما يرويه الشاب المصري.

لا يشكل هذا الشبه أي مشاكل لـ «إسلام»

ولا يمثل هذا التشابه الكبير بين الشاب العشريني والممثل المصري، أي مشكلة له أو ضرر: «بالعكس دي حاجة جميلة لما الناس تشبهني بممثل بعشق تمثيله أصلا وبتابعه من صغري».

يحلم «إسلام» أن يصبح ممثلا مثل الفنان التركي

ويتمنى أن يسير الشاب المصري على نفس درب الممثل التركي الذي يشبهه، مصرحا في نهاية حديثه مع «»: «إن شاء الله نفسي أدخل مجال التمثيل في الفترة اللي جايه، وأحصل على فرصة حقيقية بالمجال ده».