| تخرجت قبل ساعات.. «آلاء» تبدأ مشروع تأجير ملابس بـ«بدلة وفستان»: «النجاح يستاهل»

بمجرد ما تخرجت رسميا من كلية التربية بجامعة الإسكندرية، لم تنتظر «آلاء» كثيرا، وحرصت في نفس يوم تخرجها على البدء بأولى الخطوات الرسمية نحو تنفيذ مشروعها لتأجير الملابس، الذي لطالما حلمت بتحقيقه، مستخدمة بدلة تخرجها وفستان آخر يخصها ليكون النواة الأولى لمشروعها.

آلاء حسن، تخرجت قبل ساعات من قسم اللغة العربية بكلية التربية جامعة الإسكندرية، وتعيش بمحافظة الإسكندرية، وتعرف نفسها على أنها «فاشون بلوجر» تقدم محتوى يفيد الفتيات والسيدات ويعلمهم كيفية الاهتمام بإطلالتهن وملابسهن، حسبما توضح الفتاة الإسكندرانية.

لم تقف «آلاء» أمام الصعوبات التي تعيق بداية مشروعها وعزمت على تنفيذه فور التخرج

وتقول «آلاء» في حديثها مع «»، إنها لم تلتفت إلى أي صعوبة واجهتها لتبدأ مشروعها مباشرة بعد تخرجها، موضحة أنها شغوفة بهذا المجال وتحبه بشكل كبير لذلك حرصت على البداية بالعمل به فور تخرجها ودون انتظار أو تردد أو إضاعة لأي وقت قد يؤجل من تحقيقها لأحلامها.

بدأت الفتاة الإسكندرانية مشروعها بـ «بدلة» تخرجها

وتضيف «آلاء»: «بدأت المشروع ببدلة تخرجي، والحمد لله عجبت الناس وتفاعلوا معها جدا، وده شجعني أكتر»، موضحة أن هدفها الأول من هذا المشروع مساعدة الفتيات والسيدات على أن يكن جميلات و«شيك» ومميزات دائما، كما أن تساعدهن في اختيار ملابس أي مناسبة مهمة لهما، حتى تجنبهم الحيرة المعتادة التي تقعهن فيها السيدات قبل المناسبات الهامة بالنسبة لهن.

الميزانية المبدئية لمشروع «آلاء» 5 آلاف جنيه

وبميزانية 5 آلاف جنيه، بدأت خريجة كلية التربية مشروعها في تأجير البدل والفستانين، حسبما تكشف «آلاء»، مشيرة إلى أن والدتها هي أول من دعمتها وقدمت لها التشجيع الكامل على البداية بمشروعها وهذا العامل، بالإضافة إلى شقيقتها إسراء حسن التي تعمل كـ «بلوجر» هي الأخرى، إلى جانب شقيقيها أحمد حسن وعبدالرحمن حسن، قائلة عنهما: «ياما واقفين في ضهري وبيشجعوني وعمرهم ما استهانوا بشغفي».

وتتمنى الفتاة الإسكندرانية النجاح إلى مشروعها ويتحول من مشروع أون لاين، إلى مشروع على أرض الواقع: «نفسي يبقى لمشروعي مكان على أرض الواقع وأشوف كل البنات القمر وهي بتلبس من عندي ونتصور مع بعض».

نصيحة «آلاء» لأصحاب الأحلام: «متخليش حاجة توقفك»

وفي نهاية حديث «آلاء» مع «»، تقدم نصيحة لكل من يحمل بين قلبه وعقله حلما ما ويرغب في تحقيقه، بضرورة الابتعاد عن أي شخص محبط وأن يعمل في صمت ولا يخبر أحدا بخطواته، متابعة: «متخليش حاجة توقفك مهما قابلك من صعوبات لأن النجاح يستاهل».