| حقيقة مقتل طفلة فلسطينية على يد والدها: غابت عن المدرسة وأصدقاؤها كشفوا الجريمة

خلال الساعات القليلة الماضية، أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الجدل بعدما  تداولوا واقعة وفاة طفلة فلسطينية، تدعى حنان البوجي، تبلغ من العمر 13 عامًا، على يد والدها، إذ انهال عليها بالضرب المُبرح دون رحمة أو شفقة.

ووفقًا لموقع «العربية»، فالطفلة تنحدر من مدينة رفح بقطاع غزة، وتغيّبت عن المدرسة يومين، وحين سأل عنها أصدقاؤها تفاجأوا بأنها توفيت نتيجة اعتداء والدها عليها بالضرب المبرح، حيث تدهورت حالتها الصحية وتوفيت فجأة.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي والد الطفلة، بسبب الحادث المُشين التي تعرضت له، مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة على والد الطفلة.

العائلة تكشف سبب وفاتها

ولا تتوقف المفاجآت دائمًا في معظم الحوادث، فكل يوم وآخر يكشف عن الجديد، وبحسب وكالة شمس نيوز الفلسطينية، أكدت عائلة الطفلة حنان رامي البوجي صباح اليوم الأربعاء، أن طفلتهم توفيت نتيجة صدمة عصبية دموية أدت للوفاة.

ووفقًا لحديث العائلة في بيان رسمي، فالأسرة استلمت تقرير الطب الشرعي من المستشفى والذي أكد أن وفاة الطفلة كان نتيجة حالة نفسية وعصبية، والطفلة كانت تعاني منها منذ سنوات.

وأكدت الأسرة أنها لديها تقارير طبية من الجهات المختصة بذلك.

وفاة الطفلة حنان البوجي

وكانت الطفلة حنان البوجي وصلت إلى مستشفى أبو يوسف النجا، جثة هامدة، وفتحت الجهات الأمنية تحقيقًا في الواقعة للوصول إلى ملابسات ما حدث للطفلة الصغيرة.